النشرة المحلية
Trending

المكتب سيجتمع

ولا يزال المدير الرياضي لمولودية وهران شريف الوزاني سي الطاهر متفائلا بإنهاء الموسم في مرتبة مشرفة، وقال أن المولودية تستطيع العودة بقوة في حالة استئناف البطولة، مؤكدا أن فارق النقاط الست الذي يفصلها عن صاحب الصف الرابع يبقى ضئيلا وبالإمكان تداركه، وأضاف أن الفريق بات قريبا جدا من ترسيم بقائه وهو ما يفتح أمامه أبواب التنافس على إحدى المراتب الأولى.

لكن شريف الواني ربط تحقيق طموحه بحل الأمة المالية الخانقة التي تعصف بخزينة المولودية في الأشهر الأخيرة، حيث اعتبر أنها أثرت سلبا على مشوار الفريق وحرمته من الحفاظ على نسق النتائج الإيجابية لاسيما في ظل عدم قدرة إدارته على تحفيز عناصر التشكيلة، وأضاف: “لا تزال هناك ٢٤ نقطة في اللعب وكل شيء يبقى واردا لكن بشرط توفر الأموال وتسلم اللاعبين لمستحقاتهم العالقة”.

شريف الوزاني قال أنه توج بعدة ألعاب مع المولودية كلاعب وشارك معها في عدة منافسات قارية وعربية، وحلمه الآن أن يقوم بنفس الإنجاز معها كمدرب.

 

 

المكتب الفيدرالي سيجتمع الخميس وهذا ما سيدرسه

أعلن الموقع الرسمي للإتحاد الجزائري لكرة القدم، بأن مكتبه الفيدرالي سيجتمع يوم الخميس القادم الـ30 أفريل، بواسطة تقنية الفيديو.

وسيقوم زطشي، وأعضاء مكتبه بدراسة العديد من النقاط مع المديرية الفنية الوطنية والرابطة المحترفة لكرة القدم، إضافة للجنة الطبية.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker