المنتخب الوطني
Trending

الأزمة المالية تقود ميلان لبيع بن ناصر

النادي الايطالي في وضعية صعبة

كشفت تقارير إعلامية مختلفة أن ميلان الإيطالي مستعد لمنح موافقته على بيع إسماعيل بن ناصر لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها جراء تفشي فيروس كورونا المستجد.
وكان موقع “كالتشيو ميركاتو”، المتخصص في متابعة كرة القدم الإيطالية، قد أشار إلى أن “الروسونيري” سيمنح الضوء الأخضر لرحيل هذا الأخير على شرط الحصول على مبلغ 30 مليون يورو.
ويعاني عملاق كرة القدم الإيطالية من مشاكل مادية كبرى قد تجبره على بيع لاعب وسطه الجزائري مرغما، على اعتبار أن بن ناصر بات أحد اللاعبين الأساسيين ومفاتيح اللعب على مستوى وسط الميدان.
ويبدو ميلان في طريقه لتكرار سيناريو سنة 2012، وذلك عندما قام ببيع مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لنادي العاصمة الفرنسية، بالرغم من معارضة جماهيره الكبيرة في تلك الفترة.
يذكر أن بن ناصر شارك في 23 مباراة مع “الروسونيري” خلال الموسم الحالي صنع فيها هدفا وحيدا .وشهدت القيمة السوقية للنجم الجزائري ارتفاعا ملحوظا في بورصة “ترانسفير ماركات”، حيث وصلت لمبلغ 17.5 مليون يورو.
وشكل بن ناصر أحد أبرز المساهمين في فوز منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا، حيث قدم مستويات قوية في دورة مصر 2019، وهو ما جعل اللجنة الفنية للكاف تمنحه لقب أفضل لاعب.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker