المنتخب الوطني
Trending

الفاف تهدد وتتوعد مستهدفي شخص رئيسها زطشي

وصفتهم بالحاقدين والمرتزقة

أعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن استيائه من الشائعات التي يتم تداولها منذ فترة، عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي، بشأن قضايا الفساد التي طفت مؤخرا على السطح.
وقال “الفاف” في بيان عبر موقعه الرسمي: “يشهد الاتحاد الجزائري لكرة القدم بصفة عامة، حملة هجمات غير بريئة ومنظّمة منذ أيام، تستهدف شخص رئيس الهيئة الكروية، خير الدين زطشي”.
وأضاف البيان “لم تتوقف حملات الطعن والافتراء، منذ انتخاب المكتب الفيدرالي سنة 2017، رغم تسجيل تراجع طفيف بعد تحقيق التتويج الغالي بكأس أمم إفريقيا 2019 في مصر”.
وتابع “ها هي مجموعة الحاقدين تعود للتحرك عن طريق بث سمومها من خلال بعض المواقع الإلكترونية، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، أو عن طريق بعض الوجوه التي تستغل سمعتها، والذين لا يمكن أن نسميهم إلا مجموعة مرتزقة، مهمتهم نقل معلومات مكذوبة، وشائعات وافتراءات”.
وواصل البيان “وأمام هذا التكالب، يكّذب الاتحاد الجزائري قطعا، جميع الادعاءات الواهية التي تنشرها بعض الأبواق والجهات الحاقدة، والتي لم تستسغ التغيير الجذري الذي تبناه المكتب الفيدرالي في سبيل تطوير اللعبة، وغلق الأبواب أمام كل الانتهازيين، وأصحاب الامتيازات”.
وختم اتحاد الكرة الجزائري “نشجب وبشدّة، مثل هذه التصرفات البغيضة، ونؤكّد أنّ الاتحاد سيلجأ للطرق القانونية، بعرض المحرضين على العدالة”.

اجتماع المكتب الفدرالي للفاف اليوم عبر تقنية الفيديو عن بعد
يعقد الاجتماع الشهري للمكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الأحد صباحا، عبر تقنية الفيديو عن بعد، حسب بيان الهيئة الفدرالية.
وسيتم التطرق للعديد من النقاط في جدول الاعمال لهذا الاجتماع على غرار المصادقة على محضر يوم 30 أبريل 2020.
كما سيستمع أعضاء المكتب الفدرالي لتقارير الرابطة المحترفة، رابطة الهواة، كرة القدم النسوية، كرة القدم داخل القاعة والمديرية الفنية الوطنية.
ومن جهة أخرى، ستعرض مختلف اللجان تقارير نشاطاتها. ويتعلق الأمر ب: اللجنة المالية، لجنة كأس الجزائر، اللجنة الطبية الوطنية، الغرفة الوطنية لتسوية النزاعات، التحكيم ، كرة القدم النسوية، تنسيق الرابطات ولجنة وضعية اللاعبين.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker