المحترف الأولرياضة محلية
Trending

الحارس زغبة يوافق على الانضمام إلى مولودية الجزائر

قرر مغادرة نادي ضمك السعودي

تسعى إدارة مولودية الجزائر لتدعيم الفريق بأفضل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لنيل رضى الأنصار الذين يطمحون لرؤية الفريق على منصة التتويج خلال الموسم المقبل.
باشرت إدارة «العميد» مفاوضاتها من اجل تدعيم الفريق في بعض المراكز على غرار منصب حراسة المرمى حيث تريد الإدارة التعاقد مع حارس يمتلك خبرة وتجربة ويستطيع منح الأمان للخط الخلفي .
وأكدت مصادر على اطلاع بما يدور داخل الفريق أن حارس ضمك السعودي زغبة ابرز المرشحين للانضمام إلى المولودية ليكون الحارس الاول خلال الموسم المقبل وترى ادارة الفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني أن زغبة هوالخيار الأفضل في هذا المنصب .
وتسير المفاوضات بين إدارة الفريق والحارس زغبة حسب ذات المصادر بوتيرة جيدة توحي ان الأمور ستنتهي بما يرضي أنصار الفريق الذي ذاقوا ذرعا من الأخطاء الكارثية التي تسبب فيها الحارس الحالي للنادي شعال.
وأضافت ذات المصادر ان زغبة اكد لمقربيه انه ينوي العودة من جديد الى الجزائر من بوابة المولودية التي يعتبرها الخيار الامثل له للعودة من جديد الى المنتخب الوطني بما انه سيكون تحت انظار الناخب الوطني جمال بلماضي.
من ناحية أخرى تنوي إدارة الفريق تسويق الحارس شعال للاستفادة من مقابل مادي جيد نظير بيع عقده لأحد الأندية التي تريد التعاقد معه بما انه أصبح لا يحظى بثقة المدرب وحتى الانصار.
كما تطمح إدارة الفريق لاستغلال صفقة بيع عقد الحارس شعال من اجل تدعيم صفقة احارس زغبة وهوالأمر الذي قد يحدث في حال نجحت في بيع حارسها الى احد الاندية الخليجية القادرة على دفع مبلغ مالي محترم نظير الحصول على خدمات الحارس السابق للمنتخب الاولمبي.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker