المنتخب الوطني
Trending

ريال مدريد يقتحم الصراع على صفقة بن ناصر

فيما يريد غوارديولا التكفل بمهمة إقناعه الجزائري شخصيا

أكد تقرير صحفي إسباني، أن ريال مدريد يتابع الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان، خلال الموسم الحالي.
ووفقًا لموقع “ديفنسا سنترال” الإسباني، فإن بن ناصر يحظى باهتمام مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان إلى جانب ريال مدريد.
وأشار إلى أن كلًا من سيتي وباريس قدما عرضين بقيمة 30 مليون يورو، إلا أن ميلان يتمسك بالحصول على 50 مليون يورو، للاستغناء عن بن ناصر.
وأوضح أن ميلان يرى 30 مليون يورو مبلغًا سخيفًا، لأن بن ناصر أمامه مستقبل مبهر.
وقال الموقع الإسباني، إنه رغم متابعة ريال مدريد لبن ناصر، لكن النادي الملكي غير مستعد لدفع 50 مليون يورو، كما أنه يضع إدواردو كامافينجا نجم رين كخيار أول لمركز لاعب الوسط المدافع.
وفي نفس السياق، حدد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالفعل أولوياته خلال فترة الانتقالات الصيفية، والتحضير للموسم الجديد رفقة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر موسمين.
ويبدو أن المدرب الإسباني قد وجه أنظاره نحو الدوري الإيطالي، وتحديدًا نادي ميلان، حيث يسعى لضم لاعب الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر.
ووفقًا لمحطة “أر أم سي” الإذاعية، فإن غوارديولا تواصل بالفعل مع الدولي الجزائري ليعبر له عن اهتمامه بضمه إلى مانشستر سيتي، خاصة وأن بن ناصر لاعب وسط يمتلك لمسة جيدة على الكرة، ويقدم أداء قويا دفاعيًا.
ويرى المدير الفني لنادي مانشستر سيتي أن بن ناصر يعد رهانًا جيدًا للمستقبل، وسيمنحه الحرية في التدوير وزيادة خياراته في وسط الملعب، وإراحة الثنائي إلكاي غوندوغان ورودري.
ولن يكون اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز غريبًا على بن ناصر، الذي لعب في صفوف أكاديمية نادي آرسنال في 2015، بعد تألقه في نادي أرل أفينيون الفرنسي.
ولم يتمكن اللاعب صاحب الـ22 عامًا من ترك بصمته مع آرسنال، ليرحل إلى نادي إمبولي الإيطالي في 2017 ويقدم موسمين مذهلين في إيطاليا، وبعدما ساعد المنتخب الوطني على الظفر بكأس أمم إفريقيا 2019، جذب الأنظار أكثر، لينتقل إلى ميلان مقابل 16 مليون يورو في الصيف الماضي.
ويعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو الآخر من المهتمين بخدمات إسماعيل بن ناصر، حيث كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بطل الدوري الفرنسي يسعى لدعم خط الوسط، ويرى في الدولي الجزائري الخيار الأمثل.
ويمتد عقد لاعب “الخضر” مع ميلان حتى 2024، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد 50 مليون يورو، وفي حالة رحيل الجزائري عن “الروسونيري” في الصيف الحالي، فإن النادي الإيطالي سيكون قد حقق ربحًا يصل إلى 3 أضعاف ما دفعه قبل عام للحصول على اللاعب.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker