المنتخب الوطني
Trending

مـحرز يتفوق على المصري صلاح في إحصائية جديدة

حل ثانيا كأفضل لاعب في إنجلترا إلى حد الآن

جاء الدولي الجزائري رياض محرز في المركز الثاني كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليغ” والأول بين اللاعبين العرب، متفوقا على مهاجم ليفربول المصري محمد صلاح الذي حل ثالثا، وفق إحصائية صادرة عن مركز دولي متخصص في تقييم اللاعبين في الدوريات الخمس الكبرى ومختلف أنحاء العالم.
وكشفت هذه الإحصائية عن قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز لحد الآن، والتي تصدرها نجم مانشيستر سيتي الإنجليزي البلجيكي كيفين دي بورون بمعدل 7.92 من 10، وحملت مفاجأة سارة للجزائري محرز الذي جاء في المركز الثاني بمعدل 7.62 من 10 متقدما على المصري محمد صلاح الذي نال علامة 7.47 من 10، وبعده جاك غيريليش لاعب أستون فيلا (7.46)، ثم ألكسندر أرنولد من ليفربول (7.44)، ثم لاعب تشيلسي ويليان (7.42)، وآدم تراوري لاعب ولفرهامبتون (7.39) وجيمس ماديسون ليستر سيتي (7.34)، وفيرجيل فان دايك مدافع ليفربول (7.33)، وأخيرا المهاجم السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول (7.28).
وتحصل محرز على وقت أكثر للعب من طرف مدرب ناديه بيب غوارديولا، مقارنة بالموسم الماضي، ما جعله يثبت علو كعبه فوق المستطيل الأخضر.
وكان محرز قد صرح في وقت سابق عن المقارنة بينه وبين صلاح، حيث قال لقناة “بين سبورت”: “المنافسة مع صلاح جزء من كرة القدم، وهو يؤدي بشكل جيد جدا ونحن لاعبان مختلفان، أما هذا التنافس فتشعله الجماهير، البعض يحبه أكثر والبعض يحبني”.
وكانت الرابطة الإنجليزية قد أعلنت بشكل رسمي عن عودة المسابقة يوم 17 جوان الجاري، والإعلان عن جدول مباريات أول 3 جولات مقبلة.
وسيعود البريميرليغ يوم 17 جوان خلف الأبواب المغلقة بقمة نارية تجمع مانشستر سيتي بقيادة النجم الجزائري رياض محرز وآرسنال، بالإضافة إلى مواجهة أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

مـحرز: علينا انتظار قرار المحكمة الرياضية
بدأ نادي مانشستر سيتي رحلة إثبات براءته وإلغاء عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالحرمان من المشاركة في المنافسات القارية لمدة موسمين.
فقد بدأت جلسة الاستماع في المحمة الرياضية أمس الإثنين وستدوم لثلاثة أيام، والنادي الإنجليزي كله ثقة بكسب القضية.
وبهذا الصدد، فإن محرز صرح قائلا: “علينا التركيز في مبارياتنا المقبلة وترك النادي يقوم بعمله”.
وأضاف: “نحن واثقون في إدارة الفريق وسنرى ماذا سيحدث”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker