المنتخب الوطني
Trending

إدارة نادي نيس تنهي الجدل: عطال ليس للبيع

خلطت حسابات ميلان الإيطالي

أغلق نادي نيس الفرنسي الباب بشكل نهائي أمام رحيل نجمه الجزائري يوسف عطال في فترة الانتقالات الصيفية، بسبب طموحات الفريق الأوروبية في الموسم القادم.
وكان نادي الجنوب الفرنسي ضمن ترشحه للنسخة المقبلة من الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري الفرنسي، الذي أعلن إلغاءه في 30 أفريل الماضي، قبل 10 جولات على نهايته بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا.
وفرض عطال، صاحب الـ23 عاما، نفسه واحدا من أبرز النجوم الصاعدة في مركز الظهير الأيمن، وهو ما جعله يدخل اهتمامات عدة أندية كبرى في أوروبا على رأسها ميلان الإيطالي.
وقرر جون بيير ريفيار، رئيس نيس، عدم السماح لنجمه الجزائري بمغادرة الفريق هذا الصيف، قائلا في تصريحات لصحيفة “نيس ماتين” الفرنسية:”هدفنا هو التعاقد مع لاعبين ينسجمون مع مشروع النادي لفترة طويلة”.
وواصل:”نحن نسعى للتواجد بصفة دائمة ضمن قائمة أفضل 5 أندية في فرنسا، ومن ثم، ستكون هناك أيضا صعوبة كبيرة للتفريط في أبرز نجومنا خلال الميركاتو المقبل”.
وأتم:”سنحافظ على جميع لاعبينا المهمين، خاصة وأن الفريق سيشارك الموسم القادم في مسابقة الدوري الأوروبي، وعلى رأس هؤلاء النجوم، يوسف عطال الذي أؤكد أنه لن يغادر الفريق في فترة الانتقالات المقبلة”.
وفرض عطال نفسه من بين الأفضل في مركز الظهير الأيمن بالنسختين الأخيرتين من “الليغ 1″، حتى أنه تصدر استفتاء صحيفة “ليكيب” الفرنسية، الخاص بأفضل ظهير أيمن لعام 2019 في الدوري الفرنسي، ويملك عطال في رصيده 44 مباراة بمختلف المسابقات مع نيس أسهم خلالها في 10 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.
ورغم الصدمة التي تلقاها ميلان فيما يخص ضم عطال، فإن النادي سيواصل سعيه للتعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، حيث سيحول وجهته نحو المغربي نصير مزراوي، نجم أجاكس أمستردام الهولندي.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker