المنتخب الوطني
Trending

مساع لتمديد عقد عيسى ماندي

ريال بيتيس الإسباني

يسعى نادي ريال بيتيس الإسباني لإقناع مدافعه الدولي الجزائري عيسى ماندي، بتجديد عقده مع الفريق الأندلسي خلال الأيام المقبلة.
ووفقا لصحيفة “استاديو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إدارة بيتيس باشرت قبل أيام، مفاوضاتها مع المدافع الجزائري من أجل إقناعه بتجديد عقده لـ 3 أو 4 مواسم إضافية.
وينتهي عقد ماندي مع بيتيس في صيف 2021، ولكنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده، يسمح له بالرحيل في أي لحظة مقابل 30 مليون يورو. وأضافت الصحيفة أن إدارة بيتس متفائلة بالتوصل إلى اتفاق مع اللاعب على الرغم من حقيقة أن المفاوضات ليست سهلة أيضًا.
وأكدت الصحيفة أن النادي الإسباني يريد رفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، إلى 50 مليون يورو على الأقل.
ويسعى النادي الإسباني للحفاظ على قوامه الأساس لأطول فترة ممكنة، وبالتالي فإن المحاولات لن تتوقف لإقناع ماندي بتجديد عقده، في الوقت الذي تسعى أندية مانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيين، وأتليتيكو مدريد الإسباني، ومارسيليا وليون الفرنسيين، لانتدابه.
تجدر الإشارة إلى أن مدافع المنتخب الوطني عاد إلى أجواء المنافسة مع ناديه الحالي الخميس، بعد توقف ثلاثة أشهر بِسبب تفشّي جائحة “كورونا”، وهذا في لقاء ريال بيتيس ونادي إشبيلية على أرضية الأخير، ضمن الجولة 28 من الليغا الإسبانية وانتهت بهزيمة بيتيس بهدفين بدون رد، وهي المواجهة التي تابعها ماندي من دكة الاحتياط.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker