المحترف الأولرياضة محلية
Trending

اجتماع طارئ لبحث خروقات مولودية الجزائر

تضمنها التقرير المالي لسنة 2019

وجه توفيق حكار، المدير العام لشركة “سوناطراك” المالك لنادي مولودية الجزائر، الدعوة لأعضاء مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ، وذلك بسبب الخروقات المالية التي تضمنها التقرير المالي لسنة 2019.
وكان محافظ الحسابات بالشركة المحترفة، قد وقف خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير، على عدة خروقات في التقرير المالي للفريق الأول، والفئات الشبانية، من بينها ميزانية الفريق الرديف التي تخطت حاجز 1.2 مليون يورو.
وعلم من مصادر خاصة، أن المدير العام للشركة المالكة مستاء جدا من الخروقات التي تضمنها التقرير.
ودعا حكار، رئيس مجلس الإدارة عبد الناصر ألماس، ومحافظ الحسابات، لعقد اجتماع طارئ، لكشف الملابسات وحسم العديد من الأمور.
ذات المصادر أكدت أن مسيري الشركة المالكة، سيطالبون المدير المالي، عبد الغاني سبتي، بتقديم توضيحات بشان القضية، باعتباره المسؤول الأول عن الجانب المالي منذ سنة 2018.

الأنغولي جيرالدو رفض عرض مولودية الجزائر
رفض المهاجم الأنغولي لنادي الأهلي المصري، جيرالدو، عرضا من إدارة مولودية الجزائر للعب في الفريق، تحسبا للموسم المقبل، رغم المفاوضات المتقدمة التي جمعت بين الطرفين، وحاولت المولودية استغلال عامل استغناء الأهلي عن خدمات اللاعب الأنغولي للفوز بهذه الصفقة، لكن جيرالدو يفضل العودة إلى بلاده، أو اللعب في البرازيل حاليا.
قالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية، إن الأنغولي جيرالدو لاعب الأهلي رفض عرضا مغريا من مولودية الجزائر للانتقال لصفوفه خلال الموسم المقبل، بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات بين اللاعب والنادي الجزائري، لكن جيرالدو لم يُبد حماساً للعب في الدوري الجزائري، وأكد لمسؤولي المولودية الذين تفاوضوا معه عبر أحد وكلاء اللاعبين، أنه لا يفكر في اللعب لأي دوري عربي خلال الفترة المقبلة، وأوضح أنه سبق وتلقى عرضاً من النجم الساحلي التونسي، لكنه رفضه لنفس السبب تقريباً، ويفاضل جيرالدو بين العودة لناديه السابق بريميرو دي أغوستو الأنغولي، أو اللعب في الدوري البرازيلي، الذي سبق ولعب فيه عدة مواسم قبل الرحيل لأنغولا، ومنها إلى الأهلي، وذلك بعدما رفض اللاعب فكرة الرحيل إلى دوري خليجي.
وسبق لعدة أندية في الخليج والبرازيل قد عبرت عن رغبتها في ضم اللاعب الأنغولي، بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء مسألة وقت، إذ أعطى السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي إدارة ناديه الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، لعدم حاجة الفريق لجهوده من ناحية، ومن أجل التعاقد مع لاعب أجنبي من ناحية أخرى.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker