المحترف الأولرياضة محلية
Trending

الكرة في مرمى المسيرين حتى لا نفقد صفة الفريق المحترف

المدير الرياضي لمولودية وهران شريف الوزاني:

وضع المدير الرياضي لمولودية وهران شريف الوزاني الكرة في مرمى مساهمي الشركة الرياضية بخصوص حفاظ المولودية على صفة الفريق المحترف أو التحول إلى ناد هاو، وقال أن وضعيتها الإدارية لا زالت لم تسوّ بعد رغم التعليمات المشددة التي وجهتها لها لجنة مراقبة التسيير المالي للأندية التابعة للفاف والتي طالبت فيها المسيرين بتسليمها قرابة ٢٠ وثيقة، الطلب الذي لم يتم تجسيده ليومنا هذا.
في هذا السياق، كشف شريف الوزاني سي الطاهر خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء أول أمس بمقر الفريق وسط المدينة، أنه لم ينقطع عن دعوة المساهمين لعقد جمعية عامة للشركة الرياضية في أقرب وقت من أجل تحضير التقارير المالية المطلوبة وبالمرة تعبيد الطريق نحو قدوم شركة وطنية تتولى تسيير الفريق.
وفي هذا الصدد، قال شريف الوزاني أن قدوم شركة وطنية هو الحل الوحيد الذي سيكون كفيلا بإعادة المولودية لسابق مجدها وإخراجها من الدوامة السوداء التي تعصف بها منذ عشريتين.
وأبدى الكابتن الأسبق للحمراوة استعداده للدخول كمساهم في الشركة الرياضية حتى يتسنى له الدفاع عن حقوق الفريق من موقع قوة، وأضاف أنه عرض الأمر على أحد المساهمين الذي أبدى موافقته في البداية لكنه لم يرد عليه لاحقا لأسباب يجهلها، واسترسل قائلا: “كان من المفروض أن يكون قدماء لاعبي الفريق ضمن مساهمي الشركة الرياضية منذ تأسيسها”.

شريف الوزاني: مستعد لتقديم التقرير المالي الخاص بفترة تسييري
وأبدى شريف الوزاني استعداده التام ليقدم التقرير المالي المفصل الخاص بفترة تسييره هو وأعضاء مكتبه المسير، أي منذ جويلية ٢٠١٩ إلى يومنا هذا، وقال أن جميع الأموال التي استفاد منها الفريق في هاته الفترة مقيدة في تقارير قانونية، وهم مستعدون للمحاسبة والمساءلة بما أنه ليس لديهم ما يخيفهم، وأتاح شريف الوزاني الفرصة بعدها للمحاسب حميان الذي قام بعرض تقرير مفصل حول الأموال التي دخلت الخزينة هذا الموسم وكذا الوجهة التي صرفت فيها.

مكاوي ينفي رفضه تخفيض راتبه
نفى الظهير الأيسر لمولودية وهران زين الدين مكاوي الأخبار التي راجت مؤخرا حول رفضه التوقيع على بروتوكول تخفيض راتبه الشهري، وقال مكاوي أن بعض الأطراف حاولت تضخيم القضية وتلطيخ سمعته لدى الأنصار، مؤكدا أن كل ما في الأمر هو أنه أجل التوقيع لغاية التفاوض مع المسيرين حول طريقة التخفيض.
وكشف مكاوي أيضا أنه لم يفصل بعد في وجهته المستقبلية وكل شيء سيتحدد بعد لقائه بالمسيرين.
س.محمد

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker