المنتخب الوطني
Trending

5 أرقام مميزة لبن ناصر من فوز ميلان على روما

حقق نسبة نجاح قياسية في التمرير

واصل ميلان سلسلة عروضه القوية في الفترة التي أعقبت استئناف النشاط الكروي في إيطاليا، والذي توقف لمدة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
وحقق ميلان فوزا ثمينا مساء الأحد على ملعبه “سان سيرو” أمام روما بنتيجة 2-0 خلال مواجهة القمة المندرجة ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري الإيطالي.
موقعة “سان سيرو” شهدت تألق النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر الذي شكل ثنائيا قويا مع الإيفوراي فرانك كيسي في وسط ملاعب ميلان.

أرقام مميزة
تألق بن ناصر أمام روما جعل موقع “هوسكورد”، المختص في متابعة إحصائيات البطولات الكبرى في أوروبا وأمريكا الجنوبية، يمنحه عدد 7.6 من 10، وهو ثاني أفضل تقييم للاعبي “الروسونيري” في تلك المباراة، بعد الفرنسي ثيو هرنانديز الذي نال تقييم 8 من 10.
لاعب الوسط الجزائري حقق نسبة نجاح قياسية في التمرير في موقعة “سان سيرو” بلغت 91%، كما نجح في افتكاك الكرة من منافسيه في 7 مناسبات.
إسماعيل بن ناصر قام أيضا باستخلاص الكرة 5 مرات، كما لمس الكرة في 92 مناسبة طوال المباراة.
أرقام بن ناصر الجيدة تؤكد استعادته لأفضل مستوياته البدنية والفنية بعد أن قدم أداء متوسطا في مباراة نصف نهائي الكأس أمام يوفنتوس، ومواجهة الدوري ضد ليتشي.

إشادة “التواصل الاجتماعي”
وأشادت جماهير ميلان الناشطة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بالنجم إسماعيل بن ناصر، وما قدمه من مستوى ضد روما، ساهم في تحقيق الفريق لفوز مهم.
وقال مغرد: “أنتي ريبيتش كان رائعا اليوم، ولكن بن ناصر قام باستخلاص الكرات بطريقة مميزة في وسط الملعب، هو لاعب رائع ومكسب لنا”.
وتابع مغرد ثانٍ: “ميلان قدم أداء جيدا اليوم ضد روما، بن ناصر كان رائعا للغاية، وأثبت قيمته الفنية للفريق”.
وأضاف مغرد ثالث: “الأفضل بالنسبة لي في مباراة ميلان وروما كانوا ثيو هرنانديز وفرانك كيسي وإسماعيل بن ناصر” .
وختم مغرد رابع: “إسماعيل بن ناصر كان رجل المباراة اليوم ضد روما، ياله من محارب على أرض الملعب” .

ميلان يؤمن وجود إسماعيل بن ناصر
صنع النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان الإيطالي، الحدث في فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد أن تم ربط اسمه بعدة أندية كبرى في “القارة العجوز” تسعى لضمه لصفوفها.
ويتواجد بن ناصر على رادار مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي، الساعيين لتقوية صفوفهما بلاعب جديد في مركز الوسط.
ويتمسك ميلان بعدم بيع نجمه الجزائري في الميركاتو القادم، وذلك لأسباب رياضية بالأساس باعتباره يسعى لاستعادة أمجاده المحلية والقارية.

موقع قوة
ولا يبدو ميلان منشغلا كثيرا بالحديث عن رغبة عدد من الأندية الكبرى في الفوز بخدمات لاعب وسطه الجزائري في فترة الانتقالات.
ويتحكم ميلان في كل أوراق اللعبة، باعتبار أن عقد اللاعب لا يسمح له بالرحيل عن الفريق بطريقة أحادية في أعقاب الموسم الحالي.
وكشف موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، أن الشرط الجزائي الذي يتضمنه عقد اللاعب والذي تقد|ر قيمته بـ50 مليون يورو، لن يصبح ساري المفعول إلا انطلاقا من صيف 2021.
وكانت تقارير إعلامية فرنسية تحدثت في وقت سابق عن سعي نادي العاصمة الفرنسية لتفعيل الشرط الجزائي لبن ناصر في الميركاتو الحالي.
وعليه، فإن مصير اللاعب الجزائري يبقى بين أيدي ميلان الذي لا يخطط لبيعه على الأقل في الصيف الحالي.

حجر الأساس
ويشكل بن ناصر حجر الأساس للفريق الجديد الذي ينوي الألماني رالف رانجنيك، الذي يتوقع أن يكون المدير الفني القادم لميلان، التعويل عليه في الموسم القادم.
وينتظر أن يعول رانجنيك على الرباعي المكون من لاعب الوسط الجزائري والمدافع الإيطالي أليسيو رومانيولي، فضلا عن الفرنسي ثيو هرنانديز والبرتغالي رافائيل لياو من أجل إعادة أمجاد الفريق.
وقدم بن ناصر مستويات قوية مع ميلان خلال الموسم الحالي، حيث فرض نفسه أحد أبرز لاعبي الفريق في خط الوسط، وهو الذي ظهر في 25 مباراة بمختلف المسابقات، صنع خلالها هدفا وحيدا.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker