المنتخب الوطني
Trending

إدارة تشيلسي تُقدّم 25 مليون أورو لِضمّ بن رحمة

ساهم في الفوز السابع لبرينتفورد على التوالي

تقدّمت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي بِغلاف ماليٍّ ضخم قيمته 25 مليون أورو، لِانتداب اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة.
ويُصرّ التقني فرانك لمبارد مدرب فريق تشيلسي على جلب بن رحمة، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية. يقول موقع “ماكسي فوت” الفرنسي، الذي أضاف أن مسؤولي “البلوز” ينتظرون الردَّ من قبل نظرائهم في فريق برينتفورد الإنجليزي.
وتألّق سعيد بن رحمة هذا الموسم مع فريقه برينتفورد، وسجّل 17 هدفا في البطولة الإنجليزية للقسم الثاني، يوجد بينها 6 توقيعات في الجولات الثلاث الأخيرة، وقع ثلثها ضد المضيف ديربي كاونتي بعد ظهر السبت. فضلا عن حيازته رصيد 8 تمريرات حاسمة.
ويرتبط المهاجم سعيد بن رحمة (24 سنة) مع نادي برينتفورد الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

بن رحمة يبلغ هدفه 17 ويحطم رقم حركوك
حطم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، الرقم التهديفي للجزائريين الذين لعبوا في بطولة «التشامبيان شيب» الإنجليزية لكل الأوقات، بعدما سجل ثنائية جديدة رفع بها رصيده إلى 17 هدفا منذ انطلاق الموسم الكروي، متجاوزا بذلك رقم الجزائري رشيد حركوك الذي تمكن من تسجيل 15 هدفا في موسم (1984 – 1985)، ليدخل بذلك إبن مدينة مستغانم تاريخ منافسة الدرجة الثانية الإنجليزية التي سيغادرها بنهاية الموسم الكروي باتجاه أحد كبار البريمرليغ.
بصم أفضل لاعب هذا الموسم في بطولة «التشامبيان تشيب» سعيد بن رحمة، أمس، على مباراة كبيرة أخرى ضد نادي داربي كونتري في إطار الجولة 43، تمكن خلالها من المساهمة في تسجيل ثنائية مكنت فريقه برينتفورد من تسجيل سابع فوز على التوالي في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (3 – 2)، نتيجة عزز بها نادي برينتفورد مركزه الثالث برصيد 78 نقطة، مضيّقا الخناق أكثر على الرائد ووصيفه ليدز يونايتد وويست بروميتش ألبيون على التوالي.
هذا، ونال المهاجم الجزائري أعلى تنقيط في المباراة التي تألق فيها ضد فريق الأسطورة واين روني، بعلامة 8.5 من 10 منحها إياه موقع هوسكرود المتخصص، الأمر الذي يؤكد أن الجزائري لم يتأثر بتوقف المنافسة لمدة 3 أشهر بسبب تفشي الفيروس التاجي.
من جهة أخرى، بات حلم الصعود المباشر لنادي برينتفورد نحو البريمرليغ ممكنا، حيث ينتظر بن رحمة وزملاؤه تعثر نادي ويست بروميتش في لقاء واحد لمحاولة خطف المركز الثاني الذي سيكون عنوانا للصعود المباشر دون خوض مرحلة البطولة المصغرة.
للإشارة، استبدل بن رحمة في (د80) لإخضاعه للاسترجاع، قبل المباراة الهامة التي تنتظر فريقه بعد ثلاثة أيام من الآن، ضد نادي بريستون صاحب المركز الثامن في الترتيب العام.

مدرب بلاك بيرن يثني على بن رحمة ويعتبره قدوة للاعبي فريقه
كشف مدرب نادي بلاك بيرن الإنجليزي، توني موبراي، أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، نجم نادي برينتفورد، أصبح قدوة للاعبي فريقه.
وأوضح توني موبراي، أن لاعبه جوزيف ماثيو روذويل، يطمح لأن يكون لاعب بنفس مستوى الجزائري بن رحمة.
وصرح مدرب بلاك بيرن، لموقع “لانكشير تيليغراف”: “أقول لجو، أنه لاعب موهوب، لكن ينقصه تسجيل الأهداف، وتقديم تمريرات حاسمة مثل بن رحمة”.
وأضاف توني موبراي: “أحرص على تحفيز روذويل، ببن رحمة، فأحدثه كثيرا عنه وعن طريقة لعبه، وأقول له أنه بإمكانه التألق مثله لأنه مراوغ بارع وسريع بالكرة”.

مدرب برينتفورد: مرة أخرى.. بن رحمة ينثر سحره في الملعب
أشاد “توماس فرانك” مدرب “برينتفورد” بنجم فريقه الأول، “سعيد بن رحمة”، الذي بصم على ثنائية في مباراة السبت أمام “ديربي كاونتي”.
وقال “فرانك” في تصريح للموقع الرسمي للفريق: “مرة أخرى.. بن رحمة كان رائعا كعادته”.
وأضاف: “نحن بحاجة إلى مهارات بن رحمة، أحب تطبيق كرة قدم جميلة وتسجيل أهداف مدروسة، لكن في بعض الأحيان عندما نسجل أهداف بمهارة فردية يعجبني ذلك”.

ويليان يفتح الطريق أمام بن رحمة للإنضمام إلى تشيلسي
كشفت مصادر صحفية إنجليزية، ان النجم البرازيلي “ويليان”، رفض تجديد عقده مع “تشيلسي” مما يعني رحيله مع نهاية الموسم.
النجم البرازيلي رفض التجديد لمدة موسم واحد، فهو يريد التجديد لمدة 3 سنوات وإلا يغادر النادي مع نهاية عقده هذا الموسم.
رحيل “وليان” من شأنه أن يعجل بإنضمام “سعيد بن رحمة” إلى “تشيلسي”، خاصة أن إدارة البلوز جاهزة لدفع أكثر من 25 مليون أورو لحسم الصفقة.

سكاي سبورتس: سنشاهد بن رحمة الموسم المقبل في البريميرليغ
أشادت قناة “سكاي سبورتس”، بالنجم الجزائري “بن رحمة”، مؤكدة أن هذا الأخير سيلعب الموسم في “البرميرليغ” من دون شك.
كما أبدى الجميع إعجابه بالهدف العالمي الثاني الذي سجله في المباراة والثالث لفريقه أمس السبت أمام “ديربي كاونتي”.
ونشرت القناة الإنجليزية عبر حسابها الرسمي في “التويتر”: “من المؤكد أننا سنشاهد بن رحمة الموسم المقبل في البرميرليغ، سواء صعد فريقه برينتفورد أو لا”.
وجاء أيضا: “يا له من هدف”.

صدى بن رحمة يصل إلى أسوار تشيلسي
لا يزال النجم الجزائري “سعيد بن رحمة” يصنع الحدث في بطولة “الشامبينوشيب”، والأبرز من ذلك أن الصدى وصل إلى العالمية.
فجل المواقع الرياضية، سواء الإنجليزية أو العالمية أشادت بما يقدمه النجم الجزائري في الآونة الأخيرة مع فريقه “برينتفورد”.
كما أن هدفه العالمي في شباك “ديربي كاونتي” أمس السبت، أصبح حديث العالم والخاص.
قناة “ESPN” الأمريكية عنونت: “هدف ساحر من بن رحمة.. النجم الأول لبرينتفورد”.
صحيفة “الميرور” البريطانية عنونت: “صدى بن رحمة يصل إلى أسوار تشيلسي”.
موقع “غول” العالمي: “هدف تشيلسي يواصل الإبهار.. بن رحمة يسجل هدفا ساحرا”
في نفس السياق وفي تقرير مطول نشره موقع “فوتبول لندن”، أجزم الجميع أن “بن رحمة” سيكون “هازارد” الجديد في “تشلسي” وعلى إدارة “البلوز” حسم الصفقة.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker