المنتخب الوطني
Trending

السيتي واليونايتد يشعلان الصراع على آيت نوري

وكيل أعماله يخطط لصفقة مدوية

أشعل الجزائري ريان آيت نوري نجم فريق أونجي الفرنسي، صراعا بين ناديي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد عملاقي الكرة الإنجليزية، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وفرض الظهير الأيسر صاحب الـ19 عاما، نفسه كأحد أبرز المواهب الصاعدة بالدوري الفرنسي، وهو ما جعله يدخل اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية البارزة.
موقع “فوت ميركاتو” المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات، كشف عن وجود آيت نوري على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين من قبل الشياطين الحمر والسماوي، ويسعى قطبا مدينة مانشستر لتقوية صفوفهما بلاعب جديد في مركز الظهير الأيسر، تحسبا لمنافسات الموسم المقبل 2020-2021.
ووفقا لنفس المصدر، فإن اللاعب قام مؤخرا برفقة وكيله البرتغالي المعروف خورخي مينديز، بزيارة مراكز تدريب لعدة أندية إنجليزية.
وكان آيت نوري دخل تاريخ نادي أونجي في 2018، وذلك عندما أصبح أصغر لاعب يوقّع عقدا احترافيا مع الفريق عن عمر يناهز 16 عاما، ويخطط النادي الفرنسي وفقا لقناة “أر أم سي” المحلية، لجني أرباح قياسية من عملية بيع موهبته الجزائرية، تتجاوز الـ25 مليون يورو.
وشارك آيت نوري في 17 مباراة خلال الموسم الحالي أسهم خلالها بـ3 أهداف، كما حمل قميص منتخب فرنسا تحت 21 عاما في 3 مناسبات، آخرها في شهر نوفمبر الماضي أمام سويسرا.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker