المحترف الأولرياضة محلية
Trending

الكوكي: مفاوضات التجديد تسير بشكل إيجابي

وفاق سطيف

أعرب التونسي نبيل الكوكي، مدرب وفاق سطيف، عن رغبته في مواصلة الإشراف على مشروع النادي، مشيرا إلى أن مفاوضات تجديد عقده تسير في الطريق الصحيح.
وقال الكوكي، خلال تصريحات للصفحة الرسمية للنادي على “فيسبوك”: “قلتها سابقًا وأعيدها اليوم، أنا مرتاح جدا في الوفاق، ولدي رغبة كبيرة للبقاء في مدينة سطيف، ومواصلة المشروع الرياضي الذي خططنا له في السابق”.
وأضاف: “المفاوضات مع الإدارة تسير في الاتجاه الإيجابي، وأنا مركز في الوقت الحاضر على الاستقدامات، حيث أريد انتداب لاعبين مميزين، أفضل من العناصر الموجودة لدينا، وليس فقط جلب لاعبين من أجل الانتداب وفقط”.
وتابع: “أنا حريص على التواصل مع الإدارة دائما، خاصة فيما يتعلق بقضية الاستقدامات، فنحن مقبلون على المشاركة على ثلاث جبهات في الموسم المقبل، وهذا يتطلب تدعيمات نوعية في جميع المراكز”.
وختم الكوكي: “لقد كنت مع قرار انتداب هداف بلعباس، بلحوسيني، وصانع الألعاب عبد الرحمن بورديم، خاصة أنهما يمتلكان إمكانيات كبيرة على المستوى الفني، لكن للأسف”.

الكوكي: رجالنا يستهدفون التتويج بالرباعية
أكد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني لوفاق سطيف، أن الفريق سينافس على كل الألقاب المتاحة في الموسم المقبل، مشيرا إلى أنه يملك كل الإمكانيات لتجسيد هذه الطموحات.
وقال الكوكي، في تسجيل صوتي نشره وفاق سطيف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “وفاق سطيف ولد كبيرا وسيظل كبيرا، طموحاتنا في الموسم المقبل لن تختلف عن المواسم السابقة وهي التنافس على كل الألقاب المتاحة والتتويج بأكبر عدد منها”.
وأضاف: “الموسم المقبل، نستهدف التتويج بالرباعية، لأننا سنشارك في كأس الكونفيدرالية وسننافس على الدوري الجزائري ولقب مسابقة الكأس لعام 2020 وأيضا لقب نسخة 2019 في حال تقرر استمرارها. بصراحة، أعتقد أن وفاق سطيف لديه الرجال والإمكانيات لتحقيق هذه الأهداف”.
وأشار الكوكي إلى أنه على تواصل دائم بإدارة وفاق سطيف وأن علاقته بها ممتازة ويسودها الاحترام المتبادل.
وأضاف “وجدت راحتي في وفاق سطيف وفي مدينة سطيف، شخصيا أريد استكمال المشروع الذي بدأته، وحتى الإدارة لديها نفس الرغبة. مفاوضات تجديد العقد تسير في الاتجاه الإيجابي”.
وكشف الكوكي أنه طلب من الإدارة التعاقد مع عبد النور بلحوسيني نجم اتحاد بلعباس وعبد الرحمن بورديم لاعب مولودية الجزائر ومسالة مرباح، الذي انتقل للعب في الدوري التونسي.
وأشار الكوكي أن وفاق سطيف لديه عناصر موهوبة بإمكانها تعويض رحيل إسحاق بوصوف وسعدي رضواني وزكرياء دراوي.

وفاق سطيف يمدد عقد خضايرية
أعلن وفاق سطيف المنافس في دوري الدرجة الأولى الجزائري تمديد عقد حارسه سفيان خضايرية لموسم إضافي.
وقال النادي عبر صفحته على موقع “فيسبوك”: “الحارس سفيان خضايرية يمدد عقده لموسم إضافي حتى ماي 2022 مع التنازل عن راتبه لمدة أربعة شهور وزيادة الراتب بنسبة معينة”.
وقرر الاتحاد الجزائري للعبة الشهر الماضي عدم استكمال موسم 2019-2020 بسبب جائحة كوفيد-19 مع منح اللقب للمتصدر شباب بلوزداد.
وكان شباب بلوزداد يملك 40 نقطة من 21 مباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط على وفاق سطيف ومولودية الجزائر الذي خاض 21 مباراة أيضا قبل التوقف.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker