المحترف الأولرياضة محلية
Trending

مـحياوي: هناك من يعطلون صفقات مولودية وهران وسنفضحهم

لاعبون تراجعوا عن التوقيع في آخر لحظة

أبدى طيب محياوي، رئيس مولودية وهران، امتعاضه من تحركات بعض المحسوبين على محيط النادي، للحيول دون التعاقد مع اللاعبين المستهدفين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكانت إدارة المولودية، قد باشرت مفاوضاتها مع عدة لاعبين، وتحصلت على موافقتهم المبدئية، غير أن العديد منهم تراجعوا عن التوقيع في آخر لحظة، لأسباب مجهولة.
وقال محياوي في تصريح لوسائل الإعلام “باشرنا منذ فترة مفاوضاتنا مع لاعبين مميزين، ونعلم جيدا أنهم يستطيعون تقديم الإضافة، ولكن بعض الأشخاص اتصلوا بهم وحذروهم من التوقيع للمولودية”.
ونوه “نحن نعلم هوية هؤلاء الأشخاص الذين لا يريدون الخير للمولودية.. سنباشر تحقيقاتنا لكشف جميع الملابسات، وسنفضحهم بحول الله”.
ونجح مجلس إدارة نادي مولودية وهران، في حسم أولى الصفقات هذا الصيف، بالتعاقد مع اللاعب عادل خطاب، مهاجم وداد بوفاريك، من أجل ترميم الخط الأمامي للنادي الوهراني، بالموسم المقبل.
وقال النادي الوهراني، في بيان عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”: “خطاب وقع رسميًا على عقود انتقاله للمولودية، لموسمين”.
ونجح خطاب، في خطف الأنظار رفقة وداد بوفاريك الموسم الماضي، حيث قاده للصعود لدوري الدرجة الثانية، وساهم في وصوله للدور الربع نهائي من كأس الجزائر.
وكانت إدارة المولودية، قد باشرت منذ فترة مفاوضاتها مع اللاعب، عبر المدير العام السابق سي طاهر شريف الوزاني، قبل أن تتوقف المفاوضات، بسبب تعليق النشاط الرياضي في الجزائر، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، لتتجدد المفاوضات مع قدوم رئيس مجلس الإدارة الحالي، الطيب محياوي.

ليمان ثاني لاعب ينظم لكتيبة الحمراوة
أعلن مولودية وهران، تعاقده مع الحارس حسام ليمان، قادما من شباب قسنطينة، ليصبح ثاني لاعب ينظم لكتيبة “الحمراوة” خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية.
وكانت إدارة المولودية، أعلنت في الساعات القليلة الماضية، تعاقدها مع اللاعب عادل خطاب، مهاجم وداد بوفاريك.
وكشف النادي الوهراني، في بيان عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك”، أن ليمان (30 عامًا)، قد وقع على عقود انتقاله رسميا إلى المولودية، لموسمين.
ونجحت إدارة المولودية، في الحصول على خدمات الحارس، رغم المنافسة القوية من شباب بلوزداد، الذي كان مصرا على انتدابه.
وكان ليمان قاب قوسين أو أدنى من تجديد تعاقده مع شباب قسنطينة، غير أن المفاوضات توقفت، بسبب رغبته في خوض تجربة مع نادٍ يضمن له المشاركة بصفة منتظمة.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker