المحترف الأولرياضة محلية
Trending

إدارة الكناري تكشف عن علامتها الخاصة بالألبسة أوزوو

شبيبة القبائل

كشفت إدارة شبيبة القبائل، عن علامتها الخاصة بالألبسة الرياضية، المسمات “أوزوو”، والتي سيتقمصها لاعبو الفريق، والطاقمين الفني والإداري، انطلاقا من الموسم المقبل.
وأكد الناطق الرسمي لشبيبة القبائل، مولود عيبود، أن الفريق سيدخل موسمه الجديد بالعلامة الجديدة الخاصة بالنادي “أوزوو”، مثله مثل كل بقية فئات الفريق.
وأوضح عيبود، أن هذه العلامة مسجلة باسم شبيبة القبائل، والإدارة ستعمل على فتح فروع معتمدة، لبيع الألبسة ذات علامة “أوزوو”، عبر مختلف الولايات، على طريقة الأندية الأوروبية.
وبهذا تصبح شبيبة القبائل، أول فريق جزائري يملك علامة سمية خاصة بالنادي، لصناعة مختلف ألبسة الفريق.
وبهذا سيكون فريق شبيبة القبائل، أول نادي جزائري يملك علامة رسمية مسجلة، خاصة بالنادي، لصناعة مختلف الألبسة الرياضية للفريق.

عيبود: المكتب الفيدرالي لا يملك الشجاعة الكافية لإلغاء كأس الجمهورية
طالب الناطق الرسمي بإسم فريق شبيبة القبائل ميلود عيبود بضرورة إلغاء منافسة كأس الجمهورية ومنح الشبيبة شرف تمثيل الجزائر في منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.
ونشط ميلود عيبود ندوة صحفية بمقر النادي تحدث فيه عن إجتماع الفاف برؤساء الأندية والقرارات التي خرج بها هذا الإجتماع قائلا:
“الشبيبة لها الحق الدفاع عن حقوقها المشروعة حقها في المشاركة في كأس الكاف، المكتب الفيدرالي لا يملك الشجاعة الكافية لإلغاء كأس الجمهورية”.

عيبود: التسجيل الصوتي المنسوب لشريف ملال يعتبر لاحدث
أكد الناطق الرسمي لفريق شبيبة القبائل ميلود عيبود أن التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس النادي “شريف ملال” يعتبر لا حدث بالنسبة لهم.
وتحدث عن التسجيل الصوتي الذي يورط رئيس النادي شريف ملال في قضية التلاعب في نتائج المباريات قائلا:
” التسجيل الصوتي المسرب المنتسب لرئيس القبائل بالنسبة لنا هو لا حدث”.

كشف الموعد الجديد لانطلاق تربص الشبيبة
تحدث الناطق الرسمي لشبيبة القبائل، مولود عيبود، عن الموعد الجديد المحدد لانطللاق التربص الصيفي للفريق، المقرر ببجاية، تحسبا للموسم الجديد.
وصرح ميلود عيبود في هذا الخصوص: “هوعد انطلاق تربص شبيبة القبائل، سيكون الإثنين”.
وأضاف الناطق الرسمي لشبيبة القبائل: “هذا التربص سيجري، مع احترام كل تدابير واجراءات الوقاية الصحية المعمول بها”.
يذكر أن إدارة شبيبة القبائل كانت قد حددت تاريخ 29 أوت الجاري لانطلاق تربصها، قبل تأجيله إلى 31 أوت بغرض استكمال الفحوصات الطبية للاعبين.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker