المحترف الأولرياضة محلية
Trending

بن أحمد يقبل العودة إلى وداد تلمسان لكن ليس كرئيس

يرتقب أن يعقد اليوم أول اجتماع له مع المسيرين

أخيرا و بعد جلوسه أول أمس مع والي ولاية تلمسان الذي تدخل شخصيا من أجل اقناعه ،قرر المساهم بالأغلبية في شركة وداد تلمسان و الرئيس السابق الحاج الجيلالي بن أحمد العودة إلى البيت التلمساني لكن هذه المرة ليس كرئيس حيث فضل العضوية فقط في مجلس الادارة و مساعدة الفريق من أجل انطلاقة حسنة للموسم الجديد في الرابطة الاولى المحترفة مع تكليف سليمان نصر الدين بمواصلة مهامه كرئيس.
و جاء هذا القرار ليريح المحبين و الأنصار الذين تخوفوا كثيرا من مستقبل النادي خاصة بعد عزوف الجميع عن التقدم و الترشح سواءا للرئاسة أو للعضوية كما أشرنا في أعدادنا السابقة على هامش الجمعية الانتخابية التي لم يكتب لها أن تجرى للسبب المذكور.
و يكون بن أحمد قد تناول العديد من النقاط التي تخص الوداد مع المسؤول الأول عن الولاية الذي التقى في الأمسية أيضا سليمان و بعض المسيرين علما أن قضية ايجاد شركة وطنية لتمويل الفريق قد تم الحديث عنها و سيتم العمل على جلبها كما يريد الجميع بتلمسان.
و ينتظر أن يجمع والي الولاية في الأيام القليلة القادمة بعض المؤسسات و الصناعيين الناشطين بعاصمة الزيانيين أملا في مساعدة الفريق الذي يعاني هذا الصيف ماديا و هو ما سيساهم في تسوية مستحقات اللاعبين الذين هدد البعض منهم باللجوء إلى لجنة المنازعات.
و يرتقب أن يعقد المساهم بالأغلبية العائد بن أحمد أول اجتماع له مع المسيرين لرسم خارطة طريق لانطلاق التحضير للموسم الجديد سواء تعلق الأمر بالاستقدامات ،التسريحات، اللاعبين المحتفظ بهم ، عناصر فئة الرديف الذين سيتم ترقيتهم إلى الأكابر اضافة إلى قضية الجهاز الفني حيث تبقى امكانية بقاء عزيز عباس ضئيلة و هو الذي يكون قد فصل في وجهته بنسبة كبيرة قد تكون صوب الطامح للعودة إلى حظيرة الكبار اتحاد عنابة.
و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker