المنتخب الوطني
Trending

ويست هام الإنجليزي يستعد لتقديم عرض جديد لبن رحمة

يستعد نادي ويست هام الإنجليزي لتقديم عرض جديد من أجل ضم الدولي الجزائري سعيد بن رحمة قبل انقضاء فترة التحويلات الحالية، وخطفه من نادي أستون فيلا بطلب من المدرب دين سميث.
وأوضحت تقارير إعلامية انجليزية أن مدرب أستون فيلا قلق من إمكانية تضييع صفقة بن رحمة لاسيما في ظل المطالب المالية لنادي برنتفورد الذي خسر ورقة الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليغ).
ويصر نادي برينتفورد على الحصول على مبلغ 25 مليوني يورو مقابل التخلي عن نجمه الجزائري، وهذا ما جعل العديد من الأندية في إنجلترا تراجع حساباتها وتتراجع عن فكرة ضم اللاعب.
وقدم بن رحمة مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم المنصرم، وكانوا على أعتاب التأهل إلى بريمييرليغ، قبل الخسارة في الجولات النهائية، وبعد تألق بن رحمة، نجح الأخير في جذب أنظار العديد من الفرق الكبرى، على رأسها قطبي مدينة لندن، أرسنال وتشيلسي، غير انتقاله لفريق كبير في انجلترا يبقى مستبعدا في الوقت الراهن وفق تقرير لموقع “غول” العالمي.
وأشار التقرير إلى أن إدارة أرسنال بالاتفاق مع المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، فضلت التعاقد مع البرازيلي ويليان نجم تشيلسي السابق، بدلا من بن رحمة، وأوضح أن قرار أرسنال جاءت بسبب مجانية صفقة ويليان، بعد انتهاء عقده مؤخرا مع البلوز، بينما كانت صفقة بن رحمة ستكلف النادي مبلغا كبيرا، أما بالنسبة لنادي تشيلسي، فإن إدارة البلوز تحركت بالفعل لتدعيم صفوف الفريق بشكل مميز، بالتعاقد مع 6 لاعبين دفعة واحدة، على رأسهم الدولي المغربي حكيم زياش والألماني تيمو فيرنر. وأنفق البلوز مبلغا ضخما في الميركاتو الصيفي، بناء على طلب من المدرب الشاب فرانك لامبارد، وبالتالي لم تعد ميزانية النادي قادرة على ضم بن رحمة أيضا.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker