المنتخب الوطني
Trending

ميلان ليس بحاجة للاعبي وسط.. بن ناصر يكفي

دولي إيطالي سابق يؤكد:

أثنى الدولي الإيطالي السابق، فيدريكو بالزاريتي، على متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب نادي ميلان، بالنظر للمستويات الكبيرة التي يقدمها منذ الموسم الفارط، مشيرا إلى أن النادي اللومباردي ليس بحاجة للاعبين جدد في وسط الميدان لأنه يملك لاعبا مذهلا كإسماعيل بن ناصر.
وقال المدافع الأيسر السابق في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت” تعليقا على إمكانية دعم ميلان لخط وسطه: “لا أظن أن نادي ميلان يحتاج للتعاقد مع لاعب آخر لتدعيم خط وسط الميدان فلديهم بن ناصر”، قبل أن يضيف:”بن ناصر يمكنه اللعب وحيدا في خط وسط الميدان، إنه لاعب مذهل بالنسبة لفتى جاء في هدوء من إيمبولي وبدون ضجة”.
من جهة أخرى، أشادت مختلف وسائل الإعلام الإيطالية بالمستوى الكبير الذي قدمه متوسط الميدان الجزائري خلال مباراة فريقه الافتتاحية في الدوري الإيطالي أمام نادي بولونيا، الأحد الفارط، مشيرة إلى أن النجم الجزائري بن ناصر كان محرك وسط الميدان، خاصة في طريقة إخراجه للكرة وبناء اللعب من الخلف وتحركاته المميزة، وحسب ما كشفت عنه صحيفة “كوريري ديلو سبورت” فإنها اختارت السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر كأفضل لاعبين في المباراة.
وتحصل أحسن لاعب في “كان 2019” على علامة سبعة من عشرة في مباراة بولونيا نظرا للدور الكبير الذي قدمه، كما أنه تمكن من الحصول على ركلة جزاء سجل منها زلاتان ابراهيموفيتش هدف اللقاء الثاني.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker