المحترف الأولرياضة محلية
Trending

استقدام عايشي وفسخ عقود بلوناس وأوكيل وبن مرزوقة بالتراضي

فيما جدد كل من الواسيني و بلطرش مع وداد تلمسان

دائما في إطار سلسلة انتدابات فريق وداد تلمسان الذي عرف أول أمس انضمام ابن مغنية لاعب اتحاد بلعباس منير عايشي و أصبح بذلك ثامن المستقدمين في مركاتو الزيانيين بعد كل من بلعلام، أميري، زناسني، ايبوزيدان، بن شيخ ، بلعريبي و بن عمران في انتظار خياط القادم من أهلي برج بوعريرج و قلب هجوم لم تتضح هويته إلى حد الآن.
و كان لاعب الوسط حسام الواسيني الذي يملك إجازة لاعب آمال قد جدد مع الفريق أول أمس و أصبح عنصر من الأكابر علما أن الطاقم الفني التلمساني اعتمد على خدماته في الموسمين الأخيرين بعد بروزه بشكل لافت مقنعا بمستواه الفني جعل الجميع يتنبأ له بمستقبل كروي جيد كما لفت الواسيني أنظار العديد من الأندية المحترفة ، و مع صعود فريقه وداد تلمسان إلى الرابطة الأولى المحترفة جعلت اللاعب يفكر جليا في مشواره مفضلا البقاء في تلمسان.
و يكون ابن ندرومة الآخر أسامة بلطرش قد جدد هو الأخر أمس مع الوداد بعدما وضعته الإدارة التلمسانية بالتنسيق مع الطاقم الفني في اختياراتها تحسبا للموسم القادم.
في المقابل فسخ كل من محفوظ بلوناس،أوكيل و بن مرزوقة عقودهم مع الفريق بالتراضي علما أنهم اتفقوا مع الإدارة على أن يتلقوا راتب شهرين مقابل التخلي عن الباقي. هذا و التحق الثلاثي المذكور بالثلاثي المغادر الأخر في صورة بوفليح وبلحمري و بورحلة في انتظار أن تتوسع و تتضح قائمة المسرحين في قادم الساعات .
نشير في الأخير أن المدرب عزيز عباس سيحل بتلمسان هذا الجمعة تحسبا لاستئناف التدريبات المبرمج مطلع الأسبوع المقبل.
و.وحيد

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker