الدوري الإسبانيرياضة عالمية
Trending

برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو.. تألق ميسي أم ثنائية راموس وبنزيما؟

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني، الكلاسيكو الذي سيخرج واحدا من برشلونة أو ريال مدريد من حالة شك كبيرة تصاحبهما منذ بداية الموسم.

برشلونة يعول على أهم عنصر فيه وأسطورته ليونيل ميسي، الذي ستكون لديه حساباته حيث يمكن أن يكون هذا آخر كلاسيكو يخوضه في ملعبه، وهو لم يسجل في آخر خمس مواجهات أمام ريال مدريد، حيث سيخوض الكلاسيكو رقم 44 له.

ولم ينجح الهداف التاريخي لليغا وبرشلونة في هز شباك الغريم الملكي منذ عامين و5 أشهر و18 يوما، رغم أنه واحد من ضحاياه المفضلين، حيث يعد ميسي هو أكثر لاعب سجل أهدافا في مواجهات الكلاسيكو (26 هدفا)، لكن آخر هدف له يعود غلى 6 مايو 2018 في مباراة الليغا التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.
أما بالنسبة لريال مدريد فيعول على قدرات اثنين من أهم نجومه وهما سيرجيو راموس وكريم بنزيما.

وليس هناك أفضل لدى زين الدين زيدان من استعادة قائد الفريق الحقيقي، سيرجيو راموس، ملك الكلاسيكو، الذي تعافى لتوه قبل المواجهة المنتظرة ليخوض المباراة رقم 45 له، بزيادة مواجهة عن ميسي، والذي يعتمد عليه الفريق في دعم الدفاع بعد الانهيار غير المتوقع في المواجهتين الأخيرتين في غيابه.

أما بنزيما، فبدا تأثر ريال مدريد واضحا بغيابه عن مباراة شاختار دونيتسك في دوري أبطال أوروبا حين انقاد الميرنجي لهزيمة مباغتة 3-2.

وعن بنزيما قال كورتوا حارس مرمى ريال مدريد إنه يثق في هجوم الميرنجي لأنه «يملك أفضل مهاجم في العالم».

مباراة بين الأسماء الهامة داخل الملعب، هذه الأسماء أدوات في يد المدربين زيدان وكومان، فلمن تكون الغلبة؟.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker