الدوري الإسبانيرياضة عالمية
Trending

مودريتش: “لست منشغلا بالتجديد.. ورسالة كريستيانو تعني لي الكثير”

أكد الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، أنه مستعد لتغيير الكرة الذهبية التي توج بها عام 2018 كأفضل لاعب في العالم، بلقب كأس العالم لمنتخب بلاده.

وقال مودريتش، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “التتويج بكأس العالم أو الكرة الذهبية؟ هي ليست مسألة صعبة على الإطلاق، فالجوائز الفردية مذهلة بالطبع، لكن بالنسبة لي الألقاب الجماعية هي الأكثر أهمية، وخاصًة كأس العالم، فليس هناك لقب أفضل منه، وإذا كان بإمكاني التغيير سأفعل”.

وزاد: “التجديد أو العودة إلى توتنهام؟ أنا أكبر في السن من أن أعود لتوتنهام، ولازال لدي هذا العام في ريال مدريد وبعد ذلك سنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “أشعر أنني في حالة جيدة، وأريد الاستمرار في لعب كرة القدم لبضع سنوات أخرى، ولأكون صريحًا لم أفكر كثيرًا في الأمر، وأركز على عملي مع ريال مدريد والأشياء التي يمكننا تحقيقها هذا الموسم”.

وتابع: “بنهاية الموسم سأجلس مع مجلس الإدارة وسنجد حلا مناسبًا للجميع، وكنت هنا 8 مواسم رائعة، وبنيت علاقة مميزة مع الجميع في النادي، ومهما حدث لن تكون هناك مشكلة”.

وعن كون زيدان المدرب الأفضل في مسيرته، أجاب: “لقد عملت مع مدربين رائعين، وساعدوني جميعًا على التطور، وإذا كان لا بد أن أختار واحدًا سيكون زيدان، فعلاقتي معه أكثر تميزًا من أي مدرب آخر، وفزنا معا بالعديد من الألقاب في ريال مدريد، وأعتقد أنه تمكن من إخراج أفضل ما لدي في كرة القدم”.

وحول تهنئة كريستيانو رونالدو له بالكرة الذهبية، أوضح: “نعم، كنا على اتصال وحين فزت أرسل لي رسالة، وحتى يومنا هذا مازلنا على اتصال، وحين يرسل لك شخص مثله رسالة تهنئة، فهذا يعني الكثير، لأنه يعرف الفوز وتوج بالجائزة عدة مرات”.

وأتم: “اللعب مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد كان مذهلا ومميزًا، فهو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، وخلال المباريات كان يريد من الجميع أن يبذلوا أفضل ما لديهم، ويحفزنا، لقد كان قائدًا”.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker