الدوري الإنجليزي
Trending

ساوثجيت يدعم كين لتحطيم رقم روني

دعم غاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، هاري كين لتحطيم الرقم القياسي لواين روني الهداف التاريخي للأسود الثلاثة، مع تحضير مهاجم توتنهام هوتسبير لخوض مباراته الدولية رقم 50 أمام بلجيكا، الأحد.

وسجل كين 32 هدفًا بقيمص إنجلترا، ليحتل المركز السادس في قائمة الهدافين التاريخين للأسود الثلاثة، مبتعدًا عن روني متصدر القائمة بـ21 هدفًا.

وقال ساوثجيت بحسب ما نقل “سكاي سبورتس”: “بالنظر إلى ما هو ممكن، أرقامه مثيرة للغاية، ويملك الوقت لمطاردة رقم واين روني، الذي سيكون إنجازًا كبيرًا”.

وأضاف: “أعرف أن منظوره هو الإنجازات الجماعية، ولكن الإنجازات الشخصية من الأمور التي تدفعه أيضًا، هو مركز على نجاح الفريق، ويرغب في النظر إلى الوراء بعد سنوات إلى ما حققه الفريق”.

وعن اللحظة الأفضل لكين على الصعيد الدولي، استعاد ساوثجيت ذكريات أول هدف له مع إنجلترا، حينها كان ساوثجيت مدربًا لمنتخب تحت 21 عاما في ذلك التوقيت، وعمل مع مهاجم السبيرز في تلك المرحلة العمرية قبل أن يحصل على فرصة المشاركة الدولية الأولى مع المدرب روي هودوسن في مارس 2016 أمام ليتوانيا.

وقال ساوثجيت في هذا الشأن: “أعتقد أن هدفه الأول مع إنجلترا رفقة روي، حينها كنا معًا في منتخب تحت 21 عاما، وعندما يتم استدعاء أحد لاعبيك، ترغب دائمًا في أن يبلوا البلاء الحسن”.

وتابع: “أتذكر سماعي تسجيله لهدف، وكانت تلك لحظة رائعة لنا جميعًا، إضافة إلى هدفه في هامبدن بارك وبالطبع أهدافه في كأس العالم، فأن تفوز بالحذاء الذهبي هو إنجاز شخصي لا يصدق”.

وأتم مدرب منتخب إنجلترا: “هذه لحظة خاصة له، كان لدينا 3 أو 4 لاعبين وصلوا إلى 50 مباراة دولية العام الماضي، وبالنسبة لهم جميعًا هذا إنجاز رائع”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker