الدوري الإنجليزي
Trending

فابريغاس يخشى على أرتيتا من “قلة الصبر”

أكد سيسك فابريغاس نجم آرسنال السابق، أن الإسباني ميكيل أرتيتا مدرب المدفعجية، ليس لديه الكثير من الوقت لتغيير واقع الفريق اللندني.

ويحتل آرسنال المركز الحادي عشر على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق 4 انتصارات مقابل 4 هزائم.

ووصف فابريغاس الفترة التي يمر بها أرسنال حاليا بأنها “انتقالية”، مشيرا إلى أهميتها في مسعى أرتيتا للنجاح مع الجانرز، لكن لاعب موناكو الحالي نوه في الوقت ذاته إلى عدم صبر الأندية هذه الأيام في ما يتعلق بعمل المدربين.

وقال فابريغاس في تصريحات لموقع “90 مين”: “إنها فترة انتقالية، ميكيل لديه أفكاره، لكن الأمر يحتاج للوقت، المشكلة بالنسبة للمدرب هذه الأيام، هي أنه لا يملك الوقت، تخسر 3 مباريات ويطالب الجميع برأسك، أعرف أنه أمر صعب للغاية لأنك تريد تطبيق أفكارك، ضمن عملية منظمة”.

وأضاف: “أحيانا، هذا صعب لأن كرة القدم تتقدم بشكل سريع جدا، الكل يريد الفوز، هناك ضغط من الإدارة، من الجمهور، ومن اللاعبين، أنت في موقف صعب كل يوم”.

لكن فابريغاس يثق في قدرة أرتيتا على استغلال ثقافته ومعرفته الكروية، للفوز بالألقاب مع آرسنال، قائلا: “تستطيع رؤية أنه قائد، وأنه يعرف الكثير عن كرة القدم”.

وواصل: “من الواضح أنه تعلم من واحد من أفضل المدربين في التاريخ، وهو بيب جوارديولا، وبالنسبة إليه يبدو هذا مثل دورة تدريبية من الطراز الرفيع”.

وأتم: “لا يوجد شك حول ذلك، بيب كان في برشلونة، يعرف ما يتطلبه الفوز، إنها لحظة مثيرة بالنسبة إلى آرسنال، لأنني أعتقد أنه (أرتيتا) ورغم أن هذه هي مهمته الأولى (في التدريب)، إلا أنه أظهر شخصية، وآمل أن يؤدي بشكل جيد مع النادي”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker