الدوري الإنجليزي
Trending

صلاح يكشف حقيقة القلق من جوتا.. وسر النتائج “الجنونية”

اتحاد عنابة

لا يبدو نجم ليفربول محمد صلاح، مهتمًا بالانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة والمتعلقة بسهولة سقوطه على الأرض للحصول على مخالفات.

وتعرض صلاح لانتقادات عديدة في الفترة الماضية، بعضها أيضًا اتهمته بتعمد عدم التمرير لزملائه من أجل زيادة غلته التهديفية خلال المباريات.

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الثلاثاء: “بعض الناس سيتذمرون دائمًا. سيقولون إنه جيد في هذا الأمر، لكنه ليس جيدًا في أمر آخر”.

وتابع: “الأهداف والتمريرات الحاسمة، أمر بشعور جيد حيالها، ورغم أن الأمر بات أصعب قليلاً، فإنها مهمتنا، ويجب الذهاب إلى الملعب من أجل الأداء، الفوز بالجوائز الفردية كان مهمًا، لكني أقول دائما أن البريميرليج والتشامبيونزليج والألقاب الجماعية تأتي في المقام الأول”.

وأردف: “طموحي يتمثل في الفوز بهما معا، فزنا بلقب دوري الأبطال لوحده، وفي الموسم التالي فرنا بلقب الدوري، طموحي الآن الفوز بهما في الموسم نفسه”.

وتحدَّث صلاح عن وضع الفريق حاليًا بقوله: “لم أتوقع تسجيل هذا الكم من الأهداف، واللعب دون الجمهور أمر جنوني. أعتقد أن المشجعين يحدثون فرقًا هائلاً. الجماهير تمنح المباريات أجواء مختلفة ودافعًا مختلفًا، وهذا هو السبب وراء وجود نتائج جنونية في الآونة الأخيرة”.

وأضاف: “هناك أيضا بعض الضغوط علينا؛ لأن فيرجيل (فان دايك) كان يلعب في كل مباراة خلال السنوات القليلة الماضية، لكنه الآن مصاب، وفي الوقت ذاته فإنه على اللاعبين الآخرين الأداء بشكل جيد، أعتقد أن اللاعبين الشبان أدوا جيدا”.

ورفض صلاح أن يكون المهاجم البرتغالي الجديد ديوجو جوتا، يشكل تهديدا على مكانة المهاجمين الآخرين، بعد تسجيله 8 أهداف في 12 مباراة منذ قدومه من وولفرهامبتون.

وقال المهاجم المصري: “نحن سعداء به، كزملاء نحاول دفع بعضنا البعض كل يوم خلال التمارين، وعندما ترى لاعبًا جديدًا يسجل الأهداف تشعر بالسعادة أيضا له، لأنك تشعر بأنه سيساعد فريقك ويجعل الأمور أسهل بالنسبة إلينا في الأمام”.

واستطرد: “نأمل أن يتكرر الأمر كثيرا، تسجيل بعض الأهداف طريقة جيدة بالنسبة إليه لتحقيق انطلاقة جيدة مع بعض الثقة، أن تحظى بشخص آخر يمكنه تسجيل الأهدااف خيار رائع بالنسبة لنا، الآن مع ديوجو يمكننا أن نلعب نحن الأربعة معا (مع فيرمينو، وماني)، أو يمكننا التمسك بمشاركة 3 مهاجمين”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker