المنتخب الوطني
Trending

أبطال إفريقيا يشاركون رسميا في كأس العرب قطر 2021

سيكون المنتخب الوطني الجزائري على موعد مع المشاركة في كأس العرب المقرر إقامتها في دولة قطر سنة 2021، تمهيدا لكأس العالم بنفس البلد سنة 2022.

وكشف جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، عن إقامة كأس العرب بدولة قطر كتمهيد للعرس العالمي سنة 2022 والذي سيعرف مشاركة أبطال إفريقيا بالإضافة إلى 21 منتخبا عربيا ويتعلق الأمر بكل من قطر، السعودية، الإمارات، مصر، تونس، المغرب العراق، البحرين، جزر القمر، الكويت، الأردن، لبنان، ليبيا، جيبوتي، موريتانيا، ، الصومال، سوريا واليمن السودان وفلسطين.

عبر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن سعادته الكبيرة، بإقامة كأس العرب بقطر بمشاركة 22 منتخبا عربيا قبل العرس العالمي وقال في تصريحات صحفية : “نحن سعداء لمشاركة 22 منتخبا عربيا في كأس العرب الخاصة بـ”الفيفا” سنة 2021 والتي ستحتضنها قطر”، وتابع: “المباريات الخاصة بكأس العرب ستلعب على نفس الملاعب التي ستحضن كأس العالم قطر 2022 نحن محفزون لرؤية أفضل المنتخبات في المنطقة العربية تلعب اللقاءات للتتويج باللقب”.

سيكون المنتخب الوطني بقيادة الناخب جمال الدين بلماضي أمام اختبار حقيقي في كأس العرب قبل أشهر فقط من قص شريط كأس أمم إفريقيا وكأس العالم 2022، وعليه سيعول الناخب الوطني على المشاركة والذهاب بعيدا ولما لا التتويج باللقب من أجل التحضير جيدا لمسابقتين لاسيما المونديال الذي سيلعب في الأراضي القطرية، خصوصا وان الناخب الوطني سبق وأن صرح في عديد المناسبات أن هدفه الذهاب بعيدا في العرس العالمي في حال التأهل إلى أغلى وأقوى منافسة في العالم.

هذا وستعرف البطولة منافسة قوية بين المنتخبات لاسيما وأنها الأولى من نوعها حيث يسعى الجميع لإثبات قدراتهم وتأكد أحقيتهم في التواجد في العرس العالمي ما يجعل مهمة الخضر صعبة نوعا ما، إلا أن إمكانية التتويج تبقى قائمة باللقب الرمزي.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker