رياضة عالمية
Trending

5 فرق محصنة من الهزائم بالدوريات الأوروبية الكبرى

لم يستطع أي فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز النجاة من الخسارة منذ بداية الموسم الحالي، ليتذوق الجميع مرارة الهزيمة مرة واحدة على الأقل.

ولا يختلف الحال بالنسبة لأندية الدوري الفرنسي، إذ سقط الجميع في فخ الهزائم بعد مرور 12 جولة، بمن فيهم المتصدر باريس سان جيرمان، الذي تلقى 3 خسائر حتى الآن.

وباستثناء “البريميرليغ” و”الليغ 1″ فإن هناك فرق استطاعت النجاة من الهزائم حتى الآن في باقي الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى، يستعرضها الموعد الرياضي على النحو التالي:

أتلتيكو مدريد

استطاع أتلتيكو أن يحافظ على سجله خاليًا من الهزائم بعد مرور 11 جولة على بداية الدوري الإسباني، لكنت تتبقى له مباراتين مؤجلتين في مستهل الموسم.

فريق العاصمة الإسبانية نجح خلال 9 مباريات ظهر بها في تحقيق 7 انتصارات إلى جانب تعادلين، فيما لم تعرف الخسارة طريقها إليه.

ويعد فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني الوحيد الذي لم يذق طعم الهزيمة في الليغا هذا الموسم، في الوقت الذي تجرع فيه العملاقين ريال مدريد وبرشلونة مرارة الخسارة 3 مرات لكل منهما.

عملاقا الكالتشيو

لم يستطع ساسولو الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم بعدما سقط في عقر داره، السبت الماضي، على يد إنتر ميلان (0-3).

وخرج ساسولو بذلك من القائمة الثلاثية للفرق الناجية من الخسائر في الدوري الإيطالي، تاركًا ميلان ويوفنتوس وحدهما.

ولم يستطع أي فريق التغلب على ميلان منذ بداية الموسم، مما منح الفريق انطلاقة استثنائية وضعته على رأس الترتيب برصيد 23 نقطة.

ورغم كثرة تعثرات يوفنتوس تحت قيادة المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، إلا أن تلك السقطات لم تخرج عن إطار التعادل، الذي خيم على 5 مواجهات له.

دون ذلك، حقق اليوفي 4 انتصارات ونجا من الهزيمة في كافة مبارياته الـ9 التي خاضها حتى الآن.

ثنائي ألماني

لم يختلف حال فولفسبورج عن الموسم الماضي، الذي حافظ فيه على سجله خاليًا من الهزائم في أول 9 جولات، قبل السقوط في الجولة العاشرة على يد بوروسيا دورتموند.

وكرر الذئاب انطلاقة الموسم الماضي في الدوري الألماني بعدم الخسارة في أول 9 مباريات هذا الموسم، آملين في الاستمرار على هذا النحو بعكس ما حدث العام المنصرم.

ولا يعد فولفسبورج الفريق الوحيد الذي نجا من الهزيمة في البوندسليجا حتى الآن، إذ يرافقه باير ليفركوزنن الذي حقق 5 انتصارات وتعادل في 4 حتى الآن.

ولم يستطع بايرن ميونخ أو دورتموند الانضمام لهذه القائمة الثنائية، حيث خسر الفريق البافاري مباراة واحدة، فيما تعرض أسود الفيستيفال لـ3 هزائم.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker