المحترف الأول
Trending

شباب بلوزداد يعمق جراح شبيبة القبائل في الدوري

استهل نادي شباب بلوزداد، حملة الدفاع عن لقبه، بفوز كبير على مضيفه شبيبة القبائل بثلاثة أهداف دون رد، الجمعة، في الجولة الثالثة من الدوري الجزائري للمحترفين.

وسجل أهداف شباب بلوزداد كل من حمزة بلحول في الدقيقة 25، وأمير سعيود في الدقيقة 30، وثابتى العربي في الدقيقة 69.

وقدم النادي البلوزدادي واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة، ونجح في فرض منطقه، أمام شبيبة القبائل الذي ظهر بوجه شاحب للغاية.

بداية المباراة كانت قوية من جانب البلوزداديين، حيث استغل بلحول خطأ من مدافع شبيبة القبائل في إبعاد الكرة، وانفرد بحارس الشبيبة، قبل أن يسدد كرة قوية سكنت الشباك.

واصل النادي البلوزدادي حملاته الهجومية، ونجح في تعميق الفارق عبر نجمه سعيود، الذي حول توزيعة زميله حايس، إلى شباك النادي القبائلي بتسديدة أرضية قوية.

وفي الشوط الثاني، حاول شبيبة القبائل العودة في النتيجة، وقام مدربه بوزيدي بإجراء العديد من التغييرات، إلا أن كتيبة بلوزداد عرفت كيف تحافظ على تركيزها طيلة المباراة، وتمكنت من إضافة هدف ثالث بعد عمل رائع من سعيود، حيث توغل بالكرة ومرر لزميله بلحول الذي مرر بدوره لتابثي، الذي لم يتوان عن إسكان الكرة الشباك.

بهذا الفوز، ارتقى شباب بلوزداد إلى المركز السادس، برصيد 3 نقاط بمباراتين أقل، بينما تجمد رصيد الشبيبة عند نقطتين في المرتبة 16.

وعلى ملعب الدار البيضاء، حقق نادي مولودية الجزائر، تعادلا مثيرا في آخر أنفاس المباراة، أمام مستضيفه نادي بارادو.

نادي الأكاديمية كان السباق لفتح باب التهديف، عبر قائده يسري بوزوق، من ركلة جزاء في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن الهداف سامي فريوي من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 90.

بهذا التعادل، أصبح رصيد مولودية الجزائر 4 نقاط في المركز الثالث، بناقص مباراة، بينما ارتفع رصيد بارادو إلى 3 نقاط من 3 تعادلات، في المركز السابع.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker