الدوري الألماني
Trending

مقتل صديقة لاعب بايرن ميونيخ في منزلها

قالت تقارير صحفية ألمانية إن الصديقة السابقة لجيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ قد وجدت مقتولة في منزلها.

وأوضحت صحيفة “بيلد”، في تقرير لها، أن شرطة العاصمة الألمانية برلين، قد وجدت كاسيا لينهاردت، الصديقة السابقة لبواتينج، والبالغ عمرها 25 عاماً مقتولة في منزلها يوم الثلاثاء.

وبحسب الصحيفة، فإن الشرطة الألمانية لا تتعامل مع القضية على أنها قضية جنائية تحتمل الشك في شبهة وجود قاتل.

وكان بواتينج قد أعلن في شهر يناير الماضي، انفصاله عن كاسيا بعد علاقة حب استمرت لمدة 15 شهراً.

وتعرضت كاسيا لحادث سيارة في الخامس من الشهر الماضي، حيث نقلت إلى المستشفى في برلين، ليكتشفوا أنها كانت تقود السيارة وهي في حالة سكر.

أزمات الحياة الشخصية لبواتينج لا تنته، حيث وجهت له المحكمة في ألمانيا اتهاماً في أكتوبر الماضي تهمة الاعتداء على زوجته السابقة شرين سينلر، من خلال شجار دار بينهما، حيث أثبتت الزوجة هذا عبر تسجيل فيديو.

وتسبب هذا الخبر الصاعق في استبعاد بواتينج من قائمة بايرن لمباراته المرتقبة ضد تيجريس أونال المكسيكي في نهائي كأس العالم للأندية، والمقرر إقامتها يوم الخميس.

وأعلن المدرب الألماني هانز فليك عدم تواجد بواتينج رفقة فريقه حتى إشعار آخر، وذلك بعدما توجه له اللاعب وطلب منه السماح له بالعودة فورا إلى ألمانيا.

وشدد مدرب البافاري على حتمية إجراء بواتينج لاختبار طبي، للتأكد من سلامته وخلوه من فيروس كورونا، ومن ثم سيطير فورا إلى الأراضي الألمانية.

يذكر أن صديقة بواتينج السابقة عُثر عليها مقتولة بعد أسبوع واحد على إعلان انفصالهما عن بعضهما، وهو ما جعل الخبر صادما بالنسبة لصاحب الـ32 عاما.

يذكر أن بواتينج يلعب في صفوف بايرن منذ عام 2011، وتوج مع الفريق بلقبين لدوري أبطال أوروبا و8 ألقاب للدوري الألماني، بالإضافة للقب كأس العالم 2014 مع ألمانيا.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker