المنتخب الوطني
Trending

3 أرقام توضح.. كيف اكتسب بن رحمة ثقة مدرب وست هام؟

يبدو أن الدولي الجزائري سعيد بن رحمة لاعب وست هام الإنجليزي، بات يحظى بقدر كبير من ثقة مدربه ديفيد مويس خلال الفترة الأخيرة.

لاعب الهامرز شارك في 9 مباريات أساسية على التوالي مع وست هام، قبل أن يتجه نحو مقاعد البدلاء أمام مانشستر يونايتد، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويوضح هذا الرقم، حجم الثقة التي أصبح يتمتع بها بن رحمة من جانب مويس، بعد انطلاقة صعبة للغاية وابتعاده عن معظم مباريات الفريق هذا الموسم.

لكن بن رحمة انتفض بشكل سريع وبدأ يندمج مع عناصر فريقه الجديد، ليدفع إدارة ناديه نحو شراء عقده بشكل نهائي من برينتفورد المنافس بالدرجة الأدنى في إنجلترا.

ونُشير في سياق متصل، الى أن الجناح الطائر كسر الثلاثاء بعد مشاركته كبديل ضد يونايتد، لحاجز الـ1000 دقيقة في جميع البطولات مع “الهامرز”، أسهم خلالها بـ3 تمريرات حاسمة، دون أن يسجل حتى اللحظة.

مويس علّق على هذا الأمر بقوله: “بعد تمريراته الحاسمة المميزة، أنتظر من سعيد هز الشباك”.

انتقادات مويس

بعيدا عن الأرقام المميزة لسعيد بن رحمة، تعرض مويس لانتقادات لاذعة من جانب أنصار “المطارق”، بعد الإقصاء المر أمام مانشستر يونايتد، نتيجة تركه للاعب الجزائري على مقاعد البدلاء، والدفع به بداية من الدقيقة 87.

وأكد جمهور وست هام أن المدرب الاسكتلندي، كان قادرا على قيادة الفريق لتجاوز الشياطين الحمر، لو أظهر طموحا أكبر، ودفع بصاحب الـ25 عاما بشكل مُبكر.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker