الدوري الإنجليزي
Trending

4 عوامل تضع مبابي على أعتاب ليفربول

يمثل كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الهدف الرئيسي لناديي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي.

وارتبط اسم الدولي الفرنسي بالعملاقين الأوروبيين خلال السنوات الأخيرة، وفي البداية كان ريال مدريد الذي يعشقه اللاعب منذ طفولته ووصف نجميه الأسطوريين كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان بأنهما مثليه الأعلى في عالم الساحرة المستديرة.

بالنسبة لليفربول، حاول النادي ضمه في 2017 بالفعل، ولكن حتى بعد تألقه وارتفاع سعره في الميركاتو، فإن بطل إنجلترا لم يتخل عن رغبة الظفر بجهوده.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في تقرير لها الخميس، أن مبابي كان قريبا بشدة من الانتقال من موناكو فريقه السابق إلى ليفربول في صيف 2017، قبل أن يحط الرحال في ملعب “حديقة الأمراء”.

جون هنري مالك ليفربول عقد اجتماعا مع مبابي في طائرته الخاصة لمدة ساعتين خلال عام 2017، من أجل إقناع الموهبة الفرنسية بالتوقيع لفريقه، وذلك في حضور عائلة اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإنه في الوقت الحالي، تمثل رعاية شركة “نايكي” الأمريكية للريدز والنادي الفرنسي ولمبابي نفسه، ميزة قوية لليفربول في ضم كيليان.

يأتي ذلك بالتزامن مع تصريحات جايمي كاراجير أسطورة دفاع ليفربول، بشأن فرص ناديه في ضم مبابي، بقوله: “لدينا فرصة كبيرة في التعاقد معه. أنا لا أمزح في هذا الأمر”.

وشدد كاراجير على أن نجاحات الريدز الأخيرة المتمثلة في التتويج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة لأجواء ملعب أنفيلد الجماهيرية ووجود مدرب مثل الألماني يورجن كلوب، كلها عوامل تمنح الأفضلية لبطل إنجلترا على ريال مدريد، على الأقل في الوقت الحالي.

يذكر أن مبابي منذ انتقاله من موناكو لباريس سان جيرمان في صيف 2017 نجح في المساهمة في 170 هدفاً، بتسجيل 111 وصناعة 59.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker