المنتخب الوطني
Trending

جرعة أكسجين تعيد الحياة لسعيد بن رحمة قبل ديربي توتنهام

حصل الجزائري سعيد بن رحمة، لاعب وست هام الإنجليزي، على دفعة معنوية في الوقت المناسب من طرف مُدربه ديفيد مويس.

وتأتي تلك الدفعة بمثابة جرعة أكسجين منشطة للنجم الجزائري من طرف مدربه الاسكتلندي، قبل المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره توتنهام، الأحد، في الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

وأوضح مويس، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة ، أنه سعيد بما يُقدمه الجناح الطائر، وجميع العناصر المُستقدمة خلال الموسم الجديد، موضحا: “اللاعبون الذين استقدمناهم يُقدمون عرضا جيدة لأبعد الحدود، وآمل أن يواصلوا على هذا المنوال مُستقبلا”.

ويأتي هذا التصريح في وقت ترك فيه الرجل الأول في الطاقم الفني لوستهام سعيد بن رحمة صاحب المُراوغات السحرية على مقاعد البدلاء، خلال المُباريات الثلاث الماضية، في خيار تكتيكي، طرح الكثير من التساؤلات.

وكان نجم برينتفورد الإنجليزي السابق ظهر بمستوى مقبول خلال المباريات التي شارك فيها هذا الموسم في كل المسابقات، وقدم 4 تمريرات حاسمة ترجمها زملاؤه لأهداف، وهو ما جعل تجميده يزيد من حيرة متابعي الفريق.

يذكر أن وسائل الإعلام البريطانية أكدت أن مويس رغم التصريحات الإيجابية التي أطلقها في حق بن رحمة فإن اللاعب مُرشح لمُلازمة مقاعد البدلاء من جديد خلال الديربي اللندني، والاكتفاء بدور “الجوكر” البديل مثلما كان عليه الحال في بداية الموسم.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker