الدوري الإيطالي
Trending

ميلان يحضر لضم خليفة بن ناصر

بدأ نادي ميلان الإيطالي رحلة البحث عن بديل لنجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطالية، حيث أكد موقع “كالتشيو ميركاتو”، المتخصص في متابعة أخبار الانتقالات في إيطاليا، عن تواجد رغبة قوية من قبل إدارة “الروسونيري” في التعاقد مع لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد الموقع الإيطالي الشهير وجود تحركات في الكواليس من قبل باولو مالديني، المدير الرياضي لميلان، بهدف التعاقد مع الأرجنتيني لياندرو باريديس، نجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو المقبل، وهذا تحسبا لإمكانية رحيل نجمه الجزائري إسماعيل بن ناصر عن الفريق شهر جوان المقبل.

ويملك لاعب الوسط بندا في عقده مع النادي اللومباردي يسمح له بالرحيل في الميركاتو المقبل لأحد الأندية غير الإيطالية دون الرجوع إلى إدارة النادي، نظير دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والتي تبلغ 50 مليون يورو.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية تحدثت، في وقت سابق، عن تواجد رغبة قوية من قبل مالديني في مراجعة عقد اللاعب بشكل يسمح للفريق بالاستفادة من خدماته خلال السنوات المقبلة، غير أن هذه الخطوة لم تترجم على أرض الواقع بأي اتفاق.

ويتواجد مانشستر سيتي الإنجليزي على رأس الأندية الراغبة في ضم بن ناصر خلال الميركاتو المقبل، فضلا عن ناديين آخرين في “القارة العجوز”، وهما ريال مديد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وعانى بن ناصر من لعنة الإصابات خلال الموسم الحالي، حيث اكتفى بالمشاركة في 11 مباراة في الدوري الإيطالي صنع خلالها هدفين.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker