المحترف الثاني
Trending

اتحاد الرمشي إجماع على التدارك أمام عين الدفلى

يواصل فريق اتحاد الرمشي تحضيراته لاستقبال نادي جيل عين الدفلى ظهيرة هذا السبت بملعب العقيد لطفي بتلمسان ابتداءا من الساعة الثانية و النصف زوالا و ذلك برسم الجولة الرابعة من الرابطة الثانية هواة للجهة الغربية.

و بعد هزيمتين قاسيتين متتاليتين خارج القواعد أمام أولمبي أرزيو و جمعية وهران ،يحاول الطاقم الفني الرمشاوي تحت قيادة المدرب بن عياد عبد الوهاب هذا الأسبوع التركيز على الجانب البسيكولوجي لتجاوز ما ضاع من نقاط بداية هذا الموسم و من ثم التفكير في حصد أول فوز هذا السبت أمام منافس مرشح للعب الأدوار الأولى رغم تعثره الأخير بملعبه الجمعة المنصرم أمام شبيبة تيارت الذي فرض التعادل أيضا على “لياسار” للتذكير بتلمسان في جولة الافتتاح و هي النقطة الوحيدة التي يملكها الرمشي في رصيده إلى حد الآن.

و تأهبا للموقعة المذكورة واجه الاتحاد عشية أمس النادي الجار ممثل تلمسان في القسم الثالث أمل مغنية في مباراة ودية تحضيرية بين التشكيلتين بملعب الرمشي.

و ينتظر أن يتلقى الثنائي المصاب هاشم و مروان جلطي الضوء الأخضر للعودة إلى المنافسة و من ثم المشاركة في مواجهة السبت خاصة إذا علمنا وزن الثنائي المذكور في التشكيلة الرمشاوية لما يملكه من تجربة مقارنة بعناصر أخرى.

و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker