كل الرياضات
Trending

فيراري يوافق على عرض البحرين قبل موسم الفورمولا 1

وافق غالبية أعضاء فريق فيراري، المنافس في بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 للسيارات، على عرض البحرين، للحصول على تطعيم كورونا، قبل اختبارات بداية الموسم والسباق الافتتاحي هذا الشهر، رغم إحجام الرياضة المعلن عن تجاوز دورها في الحصول على اللقاح.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت أن 90% من أفراد فريق فيراري الذين سافروا للبحرين، قبلوا عرض الحصول على لقاح فايزر بيونتك، لدى وصولهم للبلاد في ظل عدم اعتراض السلطات الإيطالية.

ولم يصدر عن الفريق الإيطالي أي تعليق رسمي.

وأحجم فريق مرسيدس حامل اللقب عن التعليق على موقف موظفيه، وقال إنها مسألة خاصة بكل فرد، وأتبعت مصادر في الفرق الأخرى النهج نفسه.

وأبلغ توتو فولف رئيس فريق مرسيدس، الذي أصيب بفيروس كورونا، صحفيين ألمان الأسبوع الماضي، بأنه يقف على الحياد في هذه المسألة.

وقال المسؤول النمساوي “إنه قرار شخصي حول من سيحصل على التطعيم، ومن لن يحصل عليه، وهو ليس قرارًا من الفريق”.

وسجلت إيطاليا ما يزيد على 100 ألف وفاة متعلقة بكورونا منذ فبراير من العام الماضي، وهو ثاني أكبر عدد في أوروبا بعد بريطانيا، وبدأت حملة التطعيم في البلاد ببطء.

وعرض مسؤولو سباق جائزة بريطانيا الكبرى الشهر الماضي، على كل المشاركين الحصول على التطعيم قبل اختبارات الأسبوع القادم، ويتم إعطاء الجرعة الثانية من اللقاح بعد السباق المقرر في 28 مارس الجاري.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker