المحترف الأول
Trending

منير زغدود: إعادة اتحاد العاصمة لمساره تتطلب جهدا كبيرا

أعرب منير زغدود، مدرب اتحاد العاصمة، عن سعادته بالعودة للإشراف على الجهاز الفني للفريق الأول، مشددا في الوقت ذاته على ضرورة بدل المزيد من الجهد حتى يتجاوز الفريق المرحلة الصعبة التي يمر بها.

وقال زغدود في تصريحات للحساب الرسمي للاتحاد: “سعيد جدا بالعودة لتدريب اتحاد العاصمة، لقد التقيت بالإدارة وتحدثنا عن عودتي للإشراف على الجهاز الفني، والمفاوضات مرت بسرعة”.

وأضاف: “أعلم أن الفريق مر بمرحلة صعبة للغاية، لقد تحدثت مع اللاعبين واتفقنا على بذل المزيد من الجهد، من أجل إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة في المستقبل القريب”.

وأكمل زغدود: “أتمنى أن نتحد جميعا من أجل مصلحة اتحاد العاصمة، نعلم أن الأمر لن يكون سهلا، لكنه ليس مستحيلا”.

جددت إدارة إتحاد العاصمة تعاقدها مع بلدية بولوغين بخصوص كراء ملعب عمر حمادي لمدة عام كامل بعد سحب الدعوى القضائية التي رفعها رئيس المجلس الشعبي البلدي لبولوغين.

وتحدث رئيس المجتلس الشعبي البلدي لبولوغين توفيق لوكال عن تجديد عقد كراء ملعب عمر حمادي قائلا:

“سوينا القضية نهائيا يوم الخميس الماضي، وقمنا بتجديد العقد إلى غاية شهر ديسمبر المقبل، في إنتظار تقييم الملعب من طرف مديرية أملاك الدولة لنجدد العقد مجددا لمدة 5 سنوات”.

وأضاف: ” مديرية أملاك الدولة إستعملت التقييم القديم والذي ينص على إحتضان 12 ألف متفرج، قبل تهديم المدرجات العلوية، حيث أصبح يضم الملعب الآن 7 آلاف و500 متفرج فقط”.

“إعتمدنا في العقد الجاري على المبلغ القديم وهو 80 مليون شهريا في إنتظار إعادة تقييم الملعب من طرف مديرية أملاك الدولة حيث سيتم تسديد الفارق من طرف إدارة إتحاد العاصمة”.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker