المنتخب الوطني
Trending

رسالة رسمية من الخضر إلى غوارديولا: “أترك مـحرز”

رسالة رسمية، تلقاها الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بشأن نجمه الجزائري رياض محرز، المتألق مؤخرا برفقة الفريق.

مصادر مطلعة كشفت عن قيام الهيكل المشرف على كرة القدم الجزائرية بتوجيه مراسلة لنظيره الإنجليزي، للتدخل لدى إدارة مانشستر سيتي، من أجل السماح لمحرز بالمشاركة في معسكر شهر مارس الجاري.

وسيواجه منتخب الجزائر يومي 25 و29 مارس المقبل تباعا زامبيا وبوتسوانا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2022”.

ورغم ترشحه لنهائيات النسخة المقبلة من المسابقة القارية، فإن بطل أفريقيا يرغب في التعويل على جميع أسلحته في مباراتيه القادمتين، وذلك بهدف تدعيم سلسلته في عدم الانهزام المتواصلة منذ عام 2018.

تحرك الاتحاد الجزائري لكرة القدم في الكواليس، يستهدف التعويل على أبرز نجومه خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، بعدما رفض مدرب مانشستر سيتي، السماح لنجمه الجزائري بالانضمام لمعسكر منتخب بلاده، بسبب حاجته لخدماته.

المدرب الإسباني استفاد من قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي منح الضوء للأندية بعدم تسريح لاعبيها لمنتخباتهم الوطنية، حال وجود تضييقات صحية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وحسب المصدر، فإن الساعات الأخيرة شهدت تحركات كبيرة من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم، من أجل إيجاد حلول عملية تسمح له بالاستفادة من قائد الفريق في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وقدم رياض محرز إضافة كبيرة لمنتخب الجزائر منذ انضمامه لصفوفه في عام 2014، وتحديدا قبل أشهر قليلة من نهائيات كأس العالم البرازيل 2014.

وشارك الأخير في 61 مباراة مع “محاربي الصحراء” في مختلف المنافسات أسهم فيها في 49 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ولعب “حروز” دورا كبيرا في فوز “الخضر” بلقب كأس أمم أفريقيا، حيث سجل 3 أهداف خلال الدورة، أبرزها هدف الترشح للمباراة النهائية على حساب نيجيريا.

وسيشكل اللاعب إحدى أبرز الأوراق التي سيعول عليها منتخب الجزائر لتحقيق أهدافه المستقبلية، والتي يبقى من أبرزها الحفاظ على لقبه القاري والتأهل للمونديال المقبل.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker