المنتخب الوطني
Trending

إشادة ألمانية ترد اعتبار رامي بن سبعيني

تلقى الجزائري رامي بنسبعيني، نجم بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، إشادة واسعة من قبل الإعلام بعد المستويات القوية التي قدمها مؤخرا.

وفرض الظهير الأيسر الجزائري نفسه واحدا من أبرز نجوم جلادباخ خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك على الرغم من تراجع نتائج الفريق بشكل لافت مقارنة بما قدمة في النصف الأول من الموسم الحالي.

ويعيش مونشنجلادباخ أزمة نتائج كبيرة، حيث فشل في الفوز بأي مباراة في الدوري الألماني منذ يوم 22 يناير الماضي، تاريخ المواجهة أمام بروسيا دورتموند ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الألماني.

كما عجز عن التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن خسر أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 0-4، في مواجهتي الذهاب والإياب لدور الـ16.

أزمة النتائج التي يعيشها بطل ألمانيا في مناسبتين أشعلت نيران الغضب في صفوف جماهيره، التي هاجمت جميع اللاعبين بدون استثناء على شبكات التواصل الاجتماعي.

لكن موقع “90 دقيقة” الألماني أعاد الاعتبار لرامي بن سبعيني خلال الفترة الأخيرة، حيث وصفه بأنه “نقطة الضوء الوحيدة في عتمة بروسيا مونشنجلادباخ”.

وقال الإعلامي الألماني شتيفان يانسن في هذا الصدد: “المفارقة في جلادباخ أن معظم لاعبي الفريق شهد أداؤهم تراجعا لافتا في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يقدم فيه بن سبعيني مستويات رائعة”.

رامي بن سبعيني ورياض محرز نجما منتخب الجزائر خلال مباراة فريقيهما جلادباخ والسيتي

وتابع: “النجم الجزائري خطف الأضواء طوال الفترة الأخيرة، وبرز بصلابته الدفاعية الكبيرة فضلا عن مساندته المتواصلة لخط الهجوم”.

وأضاف: “بن سبعيني تجاوز أزمة كورونا التي أرهقته من الناحيتين البدنية والنفسية، كما واصل تقديم عروض قوية، وذلك على الرغم من التراجع الكبير في أداء الفريق طوال الفترة الأخيرة”.

وأتم: “من المثير للاستغراب ألا يتلقى الفريق عروضا رسمية بشأنه لحد اليوم”.

يذكر أن رامي بن سبعيني شارك في 25 مباراة في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي سجل خلالها 4 أهداف.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker