المنتخب الوطني
Trending

جماهير ميلان تحتفي بعودة بن ناصر

أبدت جماهير نادي ميلان الإيطالي سعادتها بعودة الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط الفريق، بعد غياب طويل للإصابة.

وشارك بن ناصر بديلا في الفوز المثير الذي حققه ميلان بنتيجة 3-2 على فيورنتينا، مساء الأحد، في الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، حيث دخل في الدقيقة 57 بدلا من زميله ساندرو تونالي.

وكان بن ناصر غاب عن الفريق في الدوري الإيطالي منذ 36 يوما، وتحديدا منذ 13 فبراير الماضي، عندما شارك لـ64 دقيقة أمام سبيزيا، بالجولة الـ22 من المسابقة.

وساهم صاحب الـ23 عاما في خروج ميلان بـ3 نقاط ثمينة من ملعب “أرتيميو فرانكي”، بعد الخسارة 0-1 في آخر مباراتين ضد نابولي في الدوري الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الدوري الأوروبي.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أبدى مشجعو ميلان سعادتهم بعودة بن ناصر، وأشادوا بالدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق، وقال مشجع: “عندما دخل بن ناصر تحسن أداء الفريق بشكل ملحوظ، هذا أمر جنوني”.

فيما كتب مشجع آخر تغريدة قال فيها: “لشهور عديدة كنت أقول إن بن ناصر لاعب محوري في تشكيلة ميلان”، بينما قال مشجع آخر: “يا إلهي، من المذهل عودة بن ناصر مجددا”.

كذلك قال أحد المغردين: “عندما دخل بن ناصر انقلبت الأوضاع تماما”، في إشارة لإحراز هدف التقدم والحفاظ عليه بوجود النجم الجزائري الشاب في أرض الملعب

ونشر مشجع تغريدة قال فيها: “افتقدت وجود الملك بن ناصر، سعيد جدا لرؤيته يلعب”، فيما قال مغرد آخر: “نحن محظوظون للغاية لأننا نتمتع بامتياز مشاهدة إسماعيل بن ناصر وهو يلعب لعبة كرة القدم الجميلة”.

يذكر أن ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، أشاد أيضا بأداء بن ناصر بعد مباراة فيورنتينا، وقال في تصريحات نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “أوافق على أنه على الرغم من أن تونالي و(سواليو) ميتي يقدمان أداء جيدا، فإن إسماعيل لديه بعض الخصائص المحددة التي تعمل بشكل جيد مع خطتنا”

وأتم: “لقد افتقدنا وجوده مؤخرا، وسيشارك مع منتخب بلاده في التوقف الدولي المقبل، ونأمل أن يكون جاهزا لمساعدتنا كما نأمل في المرحلة الأخيرة من الموسم”.

وكان جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، استدعى بن ناصر لقائمة “محاربو الصحراء”، استعدادا لمواجهتي زامبيا وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

يذكر أن بن ناصر، الذي يقضي حاليا موسمه الثاني مع ميلان، خاض هذا الموسم 21 مباراة، صنع خلالها 4 أهداف.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker