المحترف الأول
Trending

شبيبة الساورة تلتحق بوفاق سطيف ومولودية وهران في الصدارة

أطاحت شبيبة الساورة بالمتصدر وفاق سطيف بنتيجة (1-0)، الشوط الأول: 0-0، الجمعة، لحساب تسوية رزنامة (الجولة الـ13) بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، لتلتحق أبناء الجنوب بـ “الوفاق” ومولودية وهران في كرسي الصدارة.

وسجل المتألق بلال مسعودي بتوقيعه الهدف الوحيد في اللقاء عند الدقيقة ’54 لفائدة فريق “نسور” الجنوب.

وعلى ضوء هذه النتيجة التحقت شبيبة الساورة بالوفاق “السطايفي” في كرسي الطليعة برصيد 33 نقطة.

وفي اللقاء الثاني، لحساب تسوية الرزنامة لنفس الجولة، فاز شباب قسنطينة بميدان مضيفه شبيبة القبائل بواقع (1-0)، الشوط الأول: 0-0.

وجسد أبناء مدينة “الجسور المعلقة” تفوقهم بفضل هدف الشاب منذر طمين (د 65)، ليكسب الشباب كامل الزاد، ويرتقي للصف السادس (30 ن) بمعية نادي بارادو.

بالمقابل تراجع “الكناري” نحو المركز الثامن (28 ن)، إثر وقوعه في ثالث هزيمة داخل الديار.

جاليت: مباراة سطيف كانت صعبة جدًا

أبدى مصطفى جاليت، مدرب شبيبة الساورة، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وفاق سطيف، بهدف دون رد، الجمعة، في لقاء مؤجل عن الجولة الـ13 من دوري المحترفين الجزائري.

وقال جاليت، في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “أعتقد أن المباراة كانت صعبة جدا، خاصة في ظل الظروف التي مررنا بها، لكننا عرفنا كيف نحقق الفوز”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين كثيرا على المردود الذي قدموه، الشوط الأول كان صعبا بالنسبة لنا، خاصة أننا لم ندخل المباراة بالشكل الجيد، لكن في الشوط الثاني سيطرنا على اللقاء، ونجحنا في فرض منطقنا، وهو ما سمح لنا بتحقيق الفوز”.

وأكمل: “علينا أن نطوي صفحة مباراة وفاق سطيف، ونباشر من الآن التحضير للمباراة القادمة أمام شباب بلوزداد، حتى نحافظ على سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في الفترة الماضية”

مسعودي: لقب الهداف يستهويني

أبدى بلال مسعودي، مهاجم شبيبة الساورة، رغبته في التتويج بلقب هداف الدوري هذا الموسم، مشددا على أن هدفه الرئيسي يبقى مساعدة الفريق على التتويج بلقب الدوري.

ويحتل بلال مسعودي صاحب الـ23 عاما، صدارة هدافي الدوري الجزائري للمحترفين، برصيد 9 أهداف.

وقال مسعودي في تصريحات صحفية: “الحمد لله، حتى الآن أحافظ على مكانتي على رأس قائمة الهدافين، صحيح أن المهمة ليست سهلة، لكنني عازم على مواصلة التألق لنهاية الموسم”.

وأضاف: “الهدف في الوقت الحاضر هو مواصلة بذل الجهد لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، ولما لا التتويج بلقب الدوري، خاصة وأننا نضع هذا الهدف نصب أعيننا منذ انطلاق الموسم”.

وأتم: “سنحاول التحلي بالقوة والعزيمة والإصرار للحفاظ على موقعنا في الريادة، صحيح أننا ننتظر بفارغ الصبر استعادة الـ6 نقاط المخصومة، لكننا عازمون على الحفاظ على النتائج الإيجابية”.

موسم استثنائي للشبيبة

تبقى شبيبة الساورة بصدد أداء موسم استثنائي للغاية من خلال حصدها لسلسلة من النتائج الإيجابية سمحت لها باعتلاء الريادة عن جدارة واستحقاق، ولولا قضية خصم النقاط من رصيدها بسبب إقحام لاعب معاقب لكانت اليوم في كرسي الصدارة بمفردها وبفارق مريح عن أقرب منافسيها.

ويبدو ممثل الجنوب في أفضل رواق لترصيع خزانته بأول لقب هذا الموسم.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker