المحترف الأول
Trending

بلال مسعودي: لقب هدّاف البطولة يستهويني

اشتعل السباق على لقب هداف الدوري الجزائري هذا الموسم مع دخول المسابقة خط المنتصف واشتعال مبارياتها.

وكان فريق شبيبة الساورة أشعل صراع القمة في المسابقة (الجمعة) بعد تحقيقه فوزا غاليا على حساب وفاق سطيف بهدف دون رد.

وسجل بلال مسعودي هدف الساورة الوحيد في الدقيقة 54 ليقود فريقه للمزاحمة على الصدارة، ويتصدر هو شخصيا جدول ترتيب هدافي الدوري الجزائري.

ورفع مسعودي رصيده إلى 9 أهداف، ليصبح هداف الدوري الجزائري الحالي، بفارق هدف واحد أمام هشام حسام الدين لاعب أولمبي المدية أقرب مطارديه.

وجاءت أهداف نجم الساورة في المسابقة المحلية بواقع هدف في كل من اتحاد العاصمة ونجم مقرة ومولودية الجزائر وأولمبي الشلف وسطيف، بجانب هدفين في كل من اتحاد بلعباس واتحاد بسكرة.

ولفت مسعودي الأنظار إليه في الموسم الحالي من الدوري الجزائري بمهاراته وقدراته التهديفية العالية، التي جعلته يدخل تحت منظار جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر تمهيدا لضمه في المعسكرات المقبلة لـ”محاربي الصحراء”.

;أبدى بلال مسعودي، مهاجم شبيبة الساورة، رغبته في التتويج بلقب هداف البطولة هذا الموسم، مشدّدا على أن هدفه الرئيسي يبقى مساعدة الفريق على التتويج بلقب البطولة.

وقال مسعودي في تصريحات صحفية: «الحمد لله، حتى الآن أحافظ على مكانتي على رأس قائمة الهدافين، صحيح أن المهمة ليست سهلة، لكنني عازم على مواصلة التألق لنهاية الموسم».

وأضاف: «الهدف في الوقت الحاضر هو مواصلة بذل الجهد لمساعدة الفريق على تحقيق أهدافه، ولم لا التتويج بلقب البطولة، خاصة وأنّنا نضع هذا الهدف نصب أعيننا منذ انطلاق الموسم».

وأتم: «سنحاول التحلي بالقوة والعزيمة والإصرار للحفاظ على موقعنا في الريادة، صحيح أننا ننتظر بفارغ الصبر استعادة الـ 6 نقاط المخصومة، لكننا عازمون على الحفاظ على النتائج الإيجابية».

من جهته أبدى مصطفى جاليت، مدرب شبيبة الساورة، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على وفاق سطيف، بهدف دون رد، في لقاء مؤجل عن الجولة الـ 13 من الرابطة المحترفة الأولى.

وقال جاليت، في تصريحات للتلفزيون الجزائري: «أعتقد أن المباراة كانت صعبة جدا، خاصة في ظل الظروف التي مررنا بها، لكننا عرفنا كيف نحقق الفوز».

وأضاف: «أشكر اللاعبين كثيرا على المردود الذي قدموه، الشوط الأول كان صعبا بالنسبة لنا، خاصة أننا لم ندخل المباراة بالشكل الجيد، لكن في الشوط الثاني سيطرنا على اللقاء، ونجحنا في فرض منطقنا، وهو ما سمح لنا بتحقيق الفوز».

وأكمل: «علينا أن نطوي صفحة مباراة وفاق سطيف، ونباشر من الآن التحضير للمباراة القادمة أمام شباب بلوزداد، حتى نحافظ على سلسلة النتائج الإيجابية المحققة في الفترة الماضية».

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker