المنتخب الوطني
Trending

بسبب بلماضي.. بلعمري يفتح النار على “أعداء منتخب الجزائر”

فتح الدولي الجزائري جمال بلعمري، مدافع ليون الفرنسي، النار على من وصفهم بـ”أعداء منتخب الجزائر”.

وعبر بلعمري، صخرة دفاع محاربي الصحراء، في تصريحات تلفزيونية عن استيائه الشديد من الشائعات الكثيرة المُنتشرة بخصوص جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، ومصيره على رأس القيادة الفنية للخضر.

وقال مدافع ليون، في تصريحات للتلفزيون الجزائري، إن الجميع داخل تشكيلة محاربي الصحراء يرفضون مجرد التفكير في فرضية رحيل بلماضي، باعتبار أن المدرب الوطني أعاد الروح للفريق، وأنقذه من الانهيار، ووصل به في وقت قليل لأعلى قمة في القارة الأفريقية.

وكشف بلعمري عمن وصفهم بأعداء الخضر، مؤكدا أنهم كل من يروجون الإشاعات، وقال في هذا الشأن: “بالنسبة لي من يتحدث عن رحيل المدرب بلماضي هم أعداء المنتخب الوطني بكل تأكيد، فمصيره يهمنا كثيرا، لأنه هو الرجل الحاسم داخل مجموعتنا”.

وأردف: “هؤلاء الأعداء لو كانو يبحثون عن مصلحة الجزائر لما تمنوا رحيل جمال بلماضي، وأنا كلاعب وكمواطن أرفض تماما أن يغادر الطاقم الفني الحالي”.

وفي سياق مُنفصل، حذّر لاعب ليون من الاستخفاف بمنتخب بوتسوانا، الذي سيُلاقيه محاربو الصحراء في ختام تصفيات كأس أمم أفريقيا، موضحا: “الجميع أصبح يُريد أن يُسقط الجزائر، وشاهدتم ما حدث لنا في زامبيا، والذي كان تجربة صعبة بالنسبة لنا”.

وواصل: “نحن مُطالبون بتقديم أفضل ما لدينا، من أجل مواصلة مشوارنا دون هزيمة”.

يذكر أن منتخب الجزائر لم يخسر في آخر 23 مباراة له في كل المناسبات تحت قيادة بلماضي، وهو رقم قياسي لم يحققه من قبل على مدار تاريخه.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker