المحترف الأول
Trending

رئيس الساورة أمام “الطعون”: لجنة الانضباط سقطت في خطأ فادح

استقبلت لجنة الطعون لدى الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الثلاثاء، رئيس شبيبة الساورة، محمد زرواطي، للاستماع إلى أقواله بشأن قضية خصم النقاط من رصيد فريقه.

وكانت لجنة الانضباط بالرابطة المحترفة قد عاقبت الساورة، بخصم 6 نقاط من رصيده، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعبه أسامة مداحي، في المباراة التي تغلب فيها على مضيفه بارادو (2-1) بالجولة 18 من الدوري.

وأكد شبيبة الساورة في بيان عبر حسابه على “فيسبوك”، أن زرواطي قدم كافة الوثائق والإثباتات، التي تؤكد الخطأ الفادح الذي وقعت به لجنة الانضباط.

وأضاف البيان، أن الهيئة قامت ببرمجة جلسة أخرى للاستماع إلى أقوال الحكمين غربال وايتشعلي، إضافة إلى الأمين العام لنادي بارادو، لتحديد الطرف الذي قام بتدوين الاحتراز على ورقة اللقاء.

يُذكر أن لجنة الانضباط خصمت 6 نقاط من رصيد شبيبة الساورة عقب إشراكه لاعب مُعاقب في لقاء أتلتيك بارادو

وأُقيمت فعّاليات مباراة نادي البارادو والضيف فريق شبيبة الساورة لِحساب الجولة الـ 18 من عمر بطولة القسم الوطني الأوّل. وانتهت بِفوز شبيبة الساورة بِنتيجة (1-2).

وتقدّمت إدارة نادي البارادو بعد المباراة بِاحترازات إلى لجنة الإنضباط، فحواها إشراك فريق شبيبة الساورة للمدافع أسامة مداحي وهو معاقب بِالإيقاف، حيث يملك أربعة إنذارات لا تسمح له بِخوض المواجهة المُشار إليها.

وبعد دراسة الملف، وتأكّدها من عقوبة اللاعب مداحي، أصدرت لجنة الإنضباط عقوبات مُغلّظة على النّحو التالي:

1- ترسيم خسارة شبيبة الساورة أمام المضيف نادي البارادو بِنتيجة (0-3).

2- خصم 3 نقاط من رصيد شبيبة الساورة.

3- معاقبة اللاعب أسامة مداحي بِالإيقاف لِمدّة 4 لقاءات نافذة، فضلا عن لقاء آخر نافذ (5 في المجموع) تابع للعقوبة السابقة.

4- إيقاف المسؤول زين حمادي الأمين العام لِنادي شبيبة الساورة، لِمدة شهر نافذ انطلاقا من الـ 18 من مارس 2021.

5- إلزام إدارة نادي شبيبة الساورة بِتسديد غرامة مالية قيمتها 300 ألف دينار.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker