المحترف الأول
Trending

يحلى يستقيل من مجلس إدارة وداد تلمسان

فيما يكون الفريق قد استأنف تدريباته عشية أمس

قدم عضو مجلس إدارة شركة وداد تلمسان و الرئيس السابق للفريق السيد عبد الكريم يحلى في اليومين الأخيرين استقالته من المجلس مرجعا ذلك إلى التزاماته و ارتباطاته المهنية بالجزائر العاصمة و التي جعلته دائما بعيدا عن موقع القرار بمجلس الإدارة كما قال و رغم ذلك أكد يحلى حسب مصادرنا أنه فكر في الأمر منذ مدة مفضلا ترسيمه عقب نهاية مرحلة الذهاب من الرابطة الأولى المحترفة. هذا و أشار يحلى أن الاستقالة لا تعني أنه سيبتعد عن الفريق حيث أوضح أنه سيبقى مساند و متابع و مؤازر للوداد و تحت تصرفه كلما احتاجه في وقت قدم الشكر إلى الثنائي المساهم الفعال حاليا الملياني و فتح الله حاج قاسم على المجهودات المبذولة لمساعدة و تسيير النادي في ظل الوضعية الصعبة التي تمر بها خزينة الزيانيين المحتاجة إلى تدعيم عاجل لتسوية المستحقات العالقة للاعبين و تسيير مرحلة العودة بسلام و التي ستكون صعبة للغاية يضيف يحلى الذي كان له دور كبير في لم الشمل و إعادة تنصيب مجلس إدارة جديد للتذكير بعد فترة الفراغ الإداري التي عرفها النادي بداية هذا الموسم كمخلفات للمشاكل المالية و النتائج السلبية حيث سرعان ما تدخل و تعاقد مع المدرب بن شادلي و نصب المجلس من جديد قبل أن يقرر الاستقالة مؤخرا. هذا و حسب مصادر أخرى تشير إلى وجود خلاف بين المعني بالأمر و بعض أعضاء مجلس الإدارة و هو ما دفع به إلى اتخاذ قراره بالتنحي.

أمين بن بلعيد يجدد…….

من جهة أخرى ،توصلت إدارة الوداد إلى اتفاق شبه نهائي مع وسط الميدان أمين بن بلعيد لتجديد عقده مع الفريق لمدة أخرى و هو الذي كان في نهاية عقده مع حلول شهر جوان المقبل،ليكون التلمسانيون بهذا الإجراء قد ضمنوا قطعة أساسية في التشكيلة منذ قدومه حيث برز إبن وهران بشكل لافت مع “الوات” بمستواه الجيد الذي قدمه و جعله محل أطماع العديد من الأندية التي طلبت خدماته.

و زرمان يطلب أوراقه من الإدارة

في المقابل طلب المهاجم زرمان أوراقه من إدارة الفريق رغم انه لا يزال مرتبطا معه حيث فضل تغيير الأجواء في هذا المركاتو، هذا و حسب مصادرنا فإنه لم يتم الرد على اللاعب إلى حد كتابة هذه الأسطر في انتظار التشاور مع الطاقم الفني تحت قيادة جمال بن شاذلي و معرفة قائمة المسرحين في نفس الوقت و ذلك للاحتفاظ به من عدمه. للتذكير أن زرمان القادم من أمل الأربعاء يلعب موسمه الثاني مع الوداد بعدما حقق الموسم الفارط الصعود معه إلى حظيرة الكبار.

نشير في الأخير أنه و بعد استفادتهم من راحة دامت خمسة أيام ،يكون لاعبو وداد تلمسان قد استأنفوا عشية أمس تدريباتهم بملعب مركب العقيد لطفي أين انطلق التحضير لمرحلة العودة .

و.وحيد   

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker