المحترف الأول
Trending

وداد تلمسان يؤكد أمام المدية ويبتعد عن المؤخرة

بعد استفاقته في الجولة الماضية لما عاد بالنقاط الثلاث من شرق البلاد على حساب متذيل الترتيب شبيبة سكيكدة ،أكد عشية أول أمس فريق وداد تلمسان صحوته بإطاحته لضيفه أولمبي المدية بملعب مركب العقيد لطفي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد و ذلك في إطار الجولة السادسة و العشرون من الرابطة الأولى المحترفة .هذا و تحدى الزيانيون تحت قيادة المدرب عبد القادر عمراني مرة أخرى الغيابات الكثيرة و الأساسية التي يشكو منها الفريق بسبب الإصابات و التي تعدت عشرة عناصر ، مواصلين تقديم أداء مقبول من مباراة إلى أخرى في انتظار الأفضل و الوصول إلى الهدف المسطر بتحقيق البقاء و ترسيمه قبل نهاية الموسم الحالي.

شوط أول تلمساني مئة بالمئة

هذا و كانت بداية الوداد في مباراة أول أمس قوية بعدما دخل اللاعبون مبكرا في صلب الموضوع مقابل تكتل الضيوف في الوراء و تحمل ضغط التلمسانيين الذين كان ينقصهم هدفا على الأقل في المرحلة الأولى التي سيطروا عليها طولا و عرضا.

سماحي و طويل يحرران الزيانيين

ليتدارك رفقاء عتو في الشوط الثاني و يعوضوا ما فاتهم قبله حيث تمكن المهاجم الشاب سماحي من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 54 و هو الهدف الثاني له مع الفريق، قبل أن يعمق زميله طويل الهواري الفارق في الدقيقة 69 بتوقيعه للهدف الثاني ،ليعود نفس اللاعب و يضيف الهدف الثالث للوداد عشرة دقائق بعد ذلك في حين قلص الضيوف النتيجة مباشرة بعد هدف طويل الثالث.

عودة أميري إلى التشكيلة الأساسية

للإشارة أن الطاقم الفني التلمساني أحدث تغييرا واحد على التشكيلة الأساسية مقارنة بلقاء سكيكدة الماضي و ذلك بإعادته لأميري مكان الواسيني الذي دخل بديلا في المرحلة الثانية رفقة زرمان و لاعب الرديف قنيش.

عايشي معاقب أمام اتحاد بلعباس

في وقت ستفتقد التشكيلة التلمسانية في المباراة القادمة ضد اتحاد بلعباس بتلمسان بما أنه تم تأجيل مقابلة شبيبة القبائل إلى خدمات لاعبها عايشي منير بسبب العقوبة بعد اعتراضه على قرار الحكم أعراب في مواجهة أول أمس.

الوداد يقفز إلى الصف 14

هذا و قفز أبناء سيدي بومدين إلى المرتبة 14 في جدول الترتيب بعد الفوز الثاني على التوالي برصيد 27 نقطة فيما استع الفارق عن أول المهددين بالسقوط نصر حسين داي إلى خمسة نقاط كاملة.

الإسئتناف عشية اليوم رغم تأجيل لقاء الجياسكا

هذا و رغم أن “الوات” لن يكون معنيا نهاية هذا الأسبوع بمقابلة الجولة القادمة ضد “الجياسكا” كما أشرنا سابقا بسبب التزامات هذا الأخير بالمنافسة الإفريقية إلا أن أشبال عمراني استفادوا من يوم واحد راحة فقط كالعادة أمس على أن يكون الاستئناف عشية اليوم بمركب بئروانة.

و.وحيد

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker