المحترف الأول
Trending

بوعزة يوقع على عقده كمدرب رئيسي إلى نهاية الموسم

وقع التقني عبد اللطيف بوعزة على عقد يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي 2020-2021 يصبح بموجبه مدربا رئيسيا لمولودية وهران بعدما شغل منصب المحضر البدني ثم المدرب المساعد منذ سبتمبر المنصرم، حسبما علم من إدارة النادي الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم.

وبموجب هذا العقد, يصبح عبد اللطيف بوعزة, البالغ من العمر 29 عاما, أصغر مدرب رئيسي في بطولة الرابطة الأولى هذا الموسم, بعدما التحق بالعارضة الفنية “للحمراوة” في الصائفة المنصرمة, حيث شغل منصب محضر بدني لبرنار كازوني إثر تعذر التحاق المحضر البدني الذي اختاره التقني الفرنسي في الوقت المناسب.

وبعد استقالة كازوني, واصل بوعزة العمل في الطاقم الفني للمولودية بقيادة عمر بلعطوي, قبل أن يرتقي إلى منصب المدرب المساعد لخير الدين مضوي الذي خلف بلعطوي وغادر الأسبوع المنصرم.

ولا تستبعد إدارة النادي الوهراني تمديد عقد عبد اللطيف بوعزة, الذي أشرف على المنتخب الوطني للأصاغر منذ بضعة سنوات, في حال نجاحه في قيادة فريقه إلى افتكاك مرتبة مؤهلة إلى منافسة إفريقية الموسم المقبل, وفق ما أشار إليه نفس المصدر.

ونجح خليفة مضوي في أول اختبار له عندما قاد أشباله للفوز على الضيف مولودية الجزائر (2-1) السبت بملعب أحمد زبانة بوهران برسم الجولة ال 26 من البطولة, ليضعوا حدا لتعثراتهم الأخيرة على ميدانهم ويعززوا حظوظهم في سباق الصعود إلى المنصة.

ويحتل أبناء الباهية المرتبة الثالثة ب 47 نقطة متأخرين بست نقاط عن الرائد وفاق سطيف الذي تنقصه مباراة, ومتقدمين بنقطة واحدة عن صاحب المرتبة الرابعة شباب بلوزداد, الذي سيستضيفونه في الجولة المقبلة وتنقصه مباراتان.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker