المنتخب الوطني
Trending

“وفاء” سليماني يؤزم موقفه قبل الدور الفاصل لتصفيات المونديال

تعقدت وضعية النجم الجزائري إسلام سليماني مع ناديه ليون الفرنسي بعد تمسكه بالمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2022 مع منتخب بلاده.

ويعاني بطل فرنسا في 7 مناسبات من أزمة كبيرة في خط الهجوم بسبب ضعف الخيارات المتاحة أمام المدرب الهولندي بيتر بوش، نظرا لمشاركة عدة لاعبين في المسابقة القارية.

وكشفت صحيفة “أويست فرانس” الفرنسية أن ليون يخطط للتعاقد مع الإيراني ساردار أزمون، مهاجم فريق زينيت سان بطرسبورج الروسي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وتنتظر سليماني أياما صعبة خلال الأشهر المقبلة في نادي ليون، في ظل المنافسة القوية التي ستصبح موجودة في خط الهجوم.

ويسعى الأخير للحفاظ على جاهزيته البدنية والفنية، تحسبا للمواجهتين التين سيخوضهما منتخب الجزائر في شهر مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

وكان منتخب “محاربي الصحراء” حسم ورقة الترشح لهذا الدور الحاسم بعد تصدره للمجموعة الأولى عقب التعادل مؤخرا 2-2 أمام نظيره بوركينا فاسو.

ويعتبر سليماني لاعبا مهما في خطط مدرب “الخضر” جمال بلماضي، خاصة مع تراجع أداء بغداد بونجاح بشكل لافت، فضلا على قرار أندي ديلور باعتزال اللعب دوليا بشكل مؤقت.

وشارك الهداف الأسبق لشباب بلوزداد الجزائري في 10 مباريات مع فريقه خلال الموسم الحالي، أسهم خلالها في 4 أهداف ما بين صناعة وتسجيل.

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker