المحترف الأول
Trending

وداد تلمسان في العاصمة وتعيين بوجقجي مساعدا

يشد الرحال وفد وداد تلمسان برا عبر الحافلة صوب العاصمة و ذلك تحسبا لمباراة الغد المنتظرة أمام متصدر الدوري نادي بارادو بملعب هذا الأخير و ذلك في إطار الجولة الخامسة من الرابطة المحترفة الأولى.

و كان مدرب الرديف حوتي نور الدين قد اشرف على حصة الاستئناف رفقة المحضر البدني سرير إلياس و مدرب الحراس هشام ميزاير قبل أن يتم تعيين مساعدا جديدا في الطاقم الفني لخلافة هبري كمال المغادر حيث يتعلق الأمر بالدولي و اللاعب السابق للوات بوجقجي أنور و الذي سيعمل مع المدرب الجديد الذي سيتم تنصيبه بعد مقابلة “الأكاديمية”، علما أن الحوتي تنقل مع تشكيلة الرديف إلى العاصمة و الذي سيكون ظهيرة اليوم ابتداء من الساعة الثانية و النصف على موعد مع خوض مقابلته ضد نظيره من نادي بارادو بملعب أحمد فالق بحيدرة في إطار بطولة فئة أقل من 21 سنة على أن يلتحق التقني التلمساني بالفريق الأول مباشرة بعد نهاية مواجهة و ذلك قصد الإشراف غدا على تشكيلة الأكابر رفقة المدير الفني بتيوي منير و الطاقم المساعد.

المدرب واللاعب السابق للوداد بوعلي إلياس في ذمة الله

من جهة أخرى فقدت الأسرة الرياضية بعاصمة الزيانيين و عائلة وداد تلمسان خاصة لاعبها و مدربها السابق بوعلي إلياس الذي وافته المنية بعد مرض عضال.

وشيعت جنازة المرحوم في جو مهيب بعد صلاة ظهر اتجاه مقبرة الشيخ سيدي السنوسي أين وري الثرى وسط حضور كبير للمشيعين من عائلته و أسرة الوداد من لاعبين سابقين في صورة هبري كمال، جلطي محمد، طبال، سليمان، بوعلي الطيب، لحول و غيرهم، فيما نوه الجميع بخصال و أخلاق المرحوم الذي يحبه الكبير و الصغير بتلمسان.

للتذكير فإن بوعلي إلياس يعد لاعبا سابقا “للوات” لسنوات السبعينيات و بداية الثمانينات قبل أن يشرف على الفئات الصغرى لوداد تلمسان أين تخرج على يديه عدة مواهب و لاعبين بارزين صنعوا أفراح الوداد و فرق وطنية أخرى .رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته -إنا لله و إنا إليه راجعون-

و.وحيد

Tags
Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker