المحترف الأول
Trending

القمة في سطيف وجولة في صالح ثنائي المقدمة

تعتبر مباراة، وفاق سطيف – شباب بلوزداد، قمة الجولة الخامسة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم المقررة، والتي قد تكون في صالح ثنائي مقدمة الترتيب، اتحاد بسكرة و نادي بارادو اللذين يستضيفان على التوالي هلال شلغوم العيد و وداد تلمسان.

فوفاق سطيف (مرتبة 9 – 6 ن) سيكون أمام اختبار جدي أمام حامل اللقب، شباب بلوزداد (مرتبة 4 – 7 ن) في لقاء يعتبر متكافئا و مفتوحا على كل الاحتمالات.

الوفاق السطايفي العائد من وهران أمام “الحمراوة” بتعادل ثمين، يسعى لتحقيق الفوز أمام الشباب من أجل تفادي السقوط في مرحلة فراغ .

أما أبناء “العقيبة” الذين سجلوا فوزا صعبا بميدانهم أمام أولمبي المدية (2-1)، فسيشدون الرحال الي عاصمة الهضاب العليا، وكلهم أمل في تحقيق الفوز الثالث تواليا.

و يلعب ثنائي المقدمة اتحاد بسكرة و نادي بارادو، صاحبا مفاجأة بداية الموسم الكروي الحالي، على بساط من حرير خلال هذه الجولة عندما يستقبلان على التوالي هلال شلغوم العيد (مرتبة 15 – 2 ن) و وداد تلمسان (مرتبة 14 – 3ن)، حيث تبدو حظوظهما كبيرة للظفر بنقاط الفوز و بالتالي الحفاظ  على صدارة الترتيب.

و تقوم مولودية الجزائر (مرتبة 3 – 8 ن) بتنقل محفوف بالمخاطر إلى قسنطينة لرفع التحدي أمام الشباب المحلي (مرتبة 4 – 7ن) في القمة الكروية الثانية لهذه الجولة.

العميد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة حتى الآن، يطمح في العودة من مدينة الجسور المعلقة بنتيجة إيجابية، ولو أن مهمة تبدو صعبة للغاية أمام منافس استعاد بريقه في الآونة الأخيرة بتحقيقه لفوزين متتاليين، كان آخرهما على ميدان وداد تلمسان (2-0).

وسيكون اتحاد الجزائر (مرتبة 4 – 7 ن) و صاحب عودة قوية في الآونة الأخيرة، مرشحا للفوز بملعب عمر حمادي أمام سريع غليزان (مرتبة 11- 4ن) الذي اكتفى بالتعادل بملعبه أمام المولودية العاصمية (0-0).

من جهته، يستقبل نصر حسين داي (مرتبة 9 – 6 ن) الذي لم ينهزم هو الآخر منذ انطلاق الموسم الكروي الجديد على غرار العميد والوفاق و شبيبة القبائل، مولودية وهران (مرتبة 11 – 4ن) و كله طموح في مواصلة مشواره الموفق بقيادة المدرب كريم زاوي.

أما النادي الوهراني الذي سجل قدوم المدرب الجديد التونسي-السويسري، معز بوعكاز، خلفا للمدرب السابق، عز الدين آيت جودي، فهو مطالب بتحسين مردوده لتحقيق نتيجة جيدة بالعاصمة، على غرار الجولة الافتتاحية عندما اطاح بالسنافر بعقر دارهم (1-0).

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker