المحترف الأول
Trending

اولمبي المدية وشباب قسنطينة في المطاردة

عرفت نتائج مباريات الجولة الخامسة من بطولة الرابطة الاولى المحترفة لكرة القدم ، تمسك فريقا اتحاد بسكرة ونادي بارادو بصدارة الترتيب بعد فوزهما على هلال شلغوم العيد ووداد تلمسان على التوالي، في الوقت الذي ارتقى فيه كل من اتحاد الجزائر أولمبي المدية وشباب قسنطينة الى مركز المطاردة.

ولم يترك أبناء “الزيبان” أي فرصة للفوز على الضيف هلال شلغوم العيد، بثنائية نظيفة من تسجيل مختار وخوالد، وهو ما سمح لهم بالحفاظ على المركز الريادي برصيد 12 نقطة، اما الهلال فيتراجع الى المركز ما قبل الاخير بنقطتين دون تسجيل اي انتصار الى حد الآن.

نفس الشيء بالنسبة لنادي بارادو الفائز على الضيف وداد تلمسان بهدف وقعه المتألق بوزوق عن ضربة جزاء، ليبقى في الصدارة ب12 نقطة على عكس الوداد الذي يبقى في الصف ال14 بثلاث نقاط فقط.

من جهتها، ارتقت أندية اتحاد الجزائر، أولمبي المدية وشباب قسنطينة الى مركز الملاحقة، بعدما ألحقوا الهزيمة بضيوفهم : سريع غليزان (3-1)، نجم مقرة (3-1) ومولودية الجزائر (3-0) تباعا.

هذا الفوز سمح للاتحاد والأولمبي و”السياسي” بالصعود الى المرتبة الثالثة، رافعين رصيدهم الى 10 نقاط، في الوقت الذي يتذيل فيه النجم البطولة بنقطة وحيدة، بينما تتراجع المولودية العاصمية الى الصف السادس ب8 نقاط، أما السريع فيبقى في الصف 11 بأربع نقاط رفقة شبيبة القبائل ومولودية وهران.

وإذا كان هذا الفوز هو الثاني على التوالي للاتحاد، فإن الشباب “القسنطيني” يسجل ثلاث انتصارات متتالية بعد البداية المتعثرة في البطولة.

Back to top button
Close
Close

Adblock Detected

Please consider supporting us by disabling your ad blocker